التصميم الداخلي



سيواصل اللونان الأسود والأوف وايت سيطرتهما على الألوان.

سيواصل اللونان الأسود والأوف وايت سيطرتهما على الألوان.

عودة الطابع المعاصر مرة أخرى

25/03/2019

ما هي اتجاهات التصميم الداخلي لعام 2019؟ أنجالي جويل، الرئيسة التنفيذية لشركة لا سوروجيكا أسوشيتس (إل إس أيه) تعرض أفكارها وتصوراتها.

عند تصميم ديكور أحد المنازل أو تجديد بعض الأماكن الرئيسية، نميل إلى التعرف على الاتجاهات السائدة في هذا الوقت، أي كان الهدف والإلهام. 
منذ 15 سنة، احتلت قطع الأثاث الضخمة المزخرفة بنقوش الورود الناعمة المكان في غرف المعيشة. ولكن في السنوات الأخيرة، سيطرت القطع الصغيرة على الوضع. وبغض النظر عن الذوق، لا يمكنك تجاهل تأثير هذه الاتجاهات على المشاريع الجارية. 
إذن ما هي اتجاهات التصميم الداخلي في عام 2019؟ في عام 2018 سادت القطع الكلاسيكية، ولكن هذا العام سنشهد ظهور التشطيبات المعاصرة، والمتأثرة بشكل كبير بالطابع الحديث. وسيزداد استخدام التشطيبات مطفأة اللمعة أو المطفأة المجردة كما تطلق عليها شركة لا سوروجيكا أسوشيتس، بما يساعد على خلق طابع تبدو فيه القطع ممنوعة من اللمس. وسيسود الشعور بالأصالة مع لمسات من الذهب والفضة وبعض المعادن الكريمة الأخرى مع تشطيبات مطفأة اللمعة لتحافظ على المظهر الطبيعي. وهذا سيشمل الرخام الذي سيتم معاملته مع تشطيبات مطفأة اللمعة ليبدو بشكله الخام. 
أما من حيث الألوان، فإن الألوان العميقة التي حظيت بالرواج في العام الماضي سوف تميل إلى الألوان الهادئة مع استبدال اللون الأحمر باللون الطوبي والألوان الفاتحة. وسيكون اللون الأزرق هو المفضل في لون ترابي وكذلك اللون الرمادي مثل الرمادي اللؤلؤي. وسيواصل اللونان الأسود والأبيض المائل للصفرة (أوف وايت) سيطرتهما، ولكن ستبدو المجموعة الجديدة من الألوان أكثر هدوءًا مع لمحة ريفية ومواد مكملة وألوان مائلة لألوان الطبيعة. 
بشكل عام، سيميل التصميم الداخلي تجاه الطابع النظيف والمرتب والبسيط. 
تعد شركة لا سوروجيكا أسوشيتس للتصميم الداخلي أول شركة يتم تأسيسها ضمن مجموعة تيراسيل في الهند عام 1985، ومنذ ذلك الحين نجحت في اكتساب سمعة مرموقة كإحدى شركات التصميم الداخلي الرائدة في العالم. 
وعلى مر السنين، شهدت الشركة نموًا من أصولها في الهند إلى اسم عالمي يحمل مفاهيم الفخامة والرقي من لوس أنجلوس إلى لندن، ومن دبي إلى باريس، ومن طشقند إلى نيودلهي. 
تركز الشركة على تزويد عملائها العالميين بحلول مبتكرة ومصممة حسب الطلب للتصميم الداخلي، بدلا من اتباع منهج المنتج الواحد الذي يناسب كل الاستخدامات. ويسعى مصممو الشركة إلى دمج الابداع في جميع مشاريعهم، لترسي الشركة بذلك معايير جديدة في التصميم والجودة والإبداع والقيمة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة