قطاع العقارات



أجدان رايز... يوفر الحياة العصرية.

أجدان رايز... يوفر الحياة العصرية.

شركة الأولى تطرح مبيعات برج أيقوني متعدد الاستخدامات

22/04/2019

أعلنت الشركة الأولى للتطوير العقاري الواقع مقرها في السعودية عن اطلاق عمليات البيع في مشروعها العقاري المتميز أجدان رايز والذي يمتد على مساحة 6826.5 متر مربع على واجهة الخبر البحرية. 
يعد برج دأجدان رايزد معلمًا حضريًا ومعماريًا متميزًا يبلغ ارتفاعه 130 متراً، ويضم 187 وحدة سكنية فاخرة تتنوع ما بين شقق البنتهاوس وشقق الدوبلكس والشقق الفاخرة بغرفة وغرفتي نوم وبأحجام ومساحات مختلفة، كما أشارت الشركة خلال حفل رسمي أقيم مؤخرًا في مركز مبيعات أجدان في كورنيش الخبر. 
يوفر البرج إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، ويحتوي على مسابح داخلية وخارجية وسبا وناديين صحيين، كما يحيط بالمشروع 9 قاعات سينما داخلية وقاعة للاحتفالات والاجتماعات، فضلاً عن فندق خمس نجوم ومحلات تجارية.
يقدم أجدان رايز لقاطنيه خدمات رفيعة المستوى، بما في ذلك خدمات الأمن والمراقبة الإلكترونية على مدار الساعة، وخدمات الصيانة، وخدمات تنسيق الحدائق، فضلاً عن 268 موقف للسيارات في الدور السفلي والأدوار الثلاثة الأولى، إلى جانب مصاعد فائقة السرعة وغرف للسائقين.
يقول المهندس محمد العتيبي، الرئيس التنفيذي  للشركة الأولى: «يعكس مشروع أجدان رايز رؤيتنا المستقبلية في مجال التطوير العقاري، حيث يتميز بهندسته المعمارية الفريدة ويتماشى مع أسلوب الحياة العصرية، كما أنه يحتوي على كافة وسائل الراحة والاستجمام، ما يجعله خيارًا فريدًا للسكن والاستمتاع بجودة الحياة.» ويضيف: «يقع المشروع في مكان استثنائي على واجهة الخُبر البحرية، ما يؤهله لأن يكون وجهة مثالية للراغبين في العيش ضمن بيئة سكنية راقية تطل على مياه الخليج العربي.»
«من خلال هذا المشروع الفريد فإننا نقدم صرحًا حضاريًا لمدينة الخُبر يعزز من جودة الحياة فيها، ويسهم في دعم نمو القطاع العقاري من خلال الخيارات السكنية التي يقدمها كجزء من  واجهة اجدان البحرية.» كما يؤكد العتيبي. 
ويضيف بأن المشروع يعكس التزام الشركة بتطوير مشاريع عقارية متميزة توفر تجربة عالية الجودة للمقيمين وتساهم في دعم المجتمعات المحلية. 
تقوم الشركة الأولى حاليًا بتنفيذ مشروع واجهة أجدان البحرية على كورنيش مدينة الخُبر، حيث يتكون هذا المشروع العقاري الرائد من 5 عناصر رئيسية هي؛ برج أجدان رايز السكني الفاخر، وقرية التسوق أجدان ووك، وسينما أجدان وفندق أجدان من فئة خمس نجوم، بالإضافة إلى المرافق العامة.
سيسهم المشروع في تطوير مدينة الخُبر لتكون واحدة من أكثر الوجهات البحرية التي تتميز بجودة الحياة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة