قطاع العقارات



سباركل تاورز... مشروع لبرج توأم يتألف من 29 و14 طابقًا على التوالي.

سباركل تاورز... مشروع لبرج توأم يتألف من 29 و14 طابقًا على التوالي.

تبيان تبيع 70 بالمائة من برجها التوأم الراقي

24/06/2019

كشفت شركة تبيان العقارية التي تتخذ من دولة الإمارات مقرًا لها عن بيع أكثر من 70 بالمائة من أحدث مشاريعها سباركل تاورفي دبي مارينا والذي يشتمل على 373 وحدة سكنية فاخرة. تشتمل على استديوهات، وشقق مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. 
يقع المشروع على واحدة من آخر قطع الأراضي المتبقية في دبي مارينا، ويشتمل على برجين يتكونان من 29 و 14 طابقًا على التوالي ، تم بناؤه في مجتمع واجهة بحرية نابضة بالحياة ومتصل من منصة سكنية من أربعة طوابق.
وبالإضافة إلى 373 شقة فاخرة، فإن سباركل يشتمل على وحدتي بنتهاوس، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة ووحدات البيع بالتجزئة، كما ذكرت الشركة المطورة الحاصلة على جائزة تقديرية. ويتم تعزيز الطراز المعماري المتميز للبرجين المتصلين من خلال 1700 وحدة إنارة خارجية تنطفئ وتضيئ في شكل تسلسلي مبهر بما يعكس الوميض المتلألأ لكريستال سوارفسكي على الواجهة. 
يضم المشروع صالة اللوبي الفخمة التي تزينها مصابيح الإضاءة المزينة بالكريستال والذي أبدعتها أيادي الفنانين من شركة سوارفسكي.
ويمتلئ مدخل المشروع بإبداعات فنية في كل الجهات، ويشعر القاطنون والزوار منذ الوهلة الأولى بطابع الفخامة والأناقة المتناهية التي تتسم بها كل مكونات المشروع السكني، حيث تنتشر إبداعات الآلاف من قطع سوارفسكي في المدخل الرخامي وبهو الاستقبال المزخرف والأماكن العامة. كما تم تجهيز الشقق ووحدات البنتهاوس بأرضيات الرخام والسيراميك، وأسطح الجرانيت على الطاولات، وتجهيزات الحمامات الأوروبية الفاخرة. 
وعن هذه الاستجابة الهائلة، قال محمد فرج ، العضو المنتدب لشركة تبيان: «لقد باعت الشركة 265 شقة ، في حين لا يزال هناك أكثر من 100 وحدة متاحة للبيع. وتتميز قاعدة المستثمرين والمستخدمين النهائيين بأنها متنوعة بشكل لا يصدق، حيث تشمل المستثمرين من العديد من البلدان مثل السويد وروسيا والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.» 
يشمل المجمع السكني مرافق عالية الجودة تعكس هي أيضا روح الفخامة والرفاهية التي أرادتها الشركة كطابع مشترك لكل مكونات المشروع. يضم البرجين مركزًا للياقة البدنية، وأحواض سباحة بدرجات حرارة مياه متحكم فيها، كما يشمل أيضًا غرف ساونا وسبا وأحواض جاكوزي. تجدر الإشارة إلى أن النساء في مشروع سباركل تاورز سيكون بإمكانهن الاستفادة بمرافق منفصلة مثل غرف البخار والاستمتاع بخصوصية أكبر. تحيط بالبرجين في مشروع سباركل تاورز مناطق خضراء وحدائق واسعة، ومناطق داخلية وخارجية مخصصة للعب الأطفال. ويستفيد المشروع من خدمة حراسة متطورة عبر كاميرات تراقب كل شبر من البرجين، بالإضافة إلى خدمة الكونسييرج والنظافة على مدار اليوم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة