قطاع العقارات



جميرا ليفنغ مارينا جيث... تجهيز قمة البرج الثالث.

جميرا ليفنغ مارينا جيث... تجهيز قمة البرج الثالث.

برج مارينا جيت على المسار الصحيح لاستكماله في 2020

24/06/2019

أعلنت شركة سيلكت جروب- شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات - عن وضع القمة لمشروع برج جميرا ليفنغ مارينا جيت، وهو البرج الثالث والأخير من مشروع مارينا جيت الأكثر فخامة الواقع في دبي. 
يجمع المشروع الجديد بين خبرة مجموعة جميرا الراقية، والتزام مجموعة سيلكت بخلق تجربة استثنائية للعيش. ويعد أول مشروع للمجموعة في دبي مارينا. 
وكانت شركة أليك الحائزة على جوائز تقديرية قد بدأت العمل في البرج الثالث في أعقــــــاب تعيــــينـــها كمقــــاول رئيــسي للمشروع في دبي. 
ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الثاني من عام 2020. 
وكان قد تم بيع وحدات ذا ريزيدنسز في مارينا جيت بالكامل، وهما البرجين الأول والثاني في المشروع ويتميزان بإطلالة مائية متميزة في دبي مارينا بقيمة إجمالية تزيد عن مليار دولار، كما تقول الشركة المطورة. 
وقد لقى المشروع الأول استجابة هائلة وتم تسليمه في 2018، وذلك نظرًا لموقعه في دبي مارينا، ومرافقه المبهرة، وعروضه للتجزئة، وإمكانية الوصول مباشرة إلى مارينا ووك. 
وفي ظل شغل 90 بالمائة من الوحدات، تسعى مجموعة سيلكت إلى تسليم مارينا جيت II خلال هذا الربع من العام. وقد بدأت الآن عمليات البيع للبرج الثالث، مع تجهيز نموذج لشقة راقية لعرضها أمام الراغبين في الشراء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة