شركات المقاولات



عقود بلفنجر تغطي العمل في مصفاة الرويس التابعة لأدنوك.

عقود بلفنجر تغطي العمل في مصفاة الرويس التابعة لأدنوك.

بلفنجر الشرق الأوسط تفوز بعقد هام من أدنوك

24/06/2019

أشارت شركة بلفنجر - الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات الهندسية والصناعية الواقع مقرها في مانهيم بألمانيا بأنها قد حصلت على عقد عام من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) لتوفير خدمات تركيب وإحلال وتعديل شاملة في مصفاة أدنوك الواقعة في منطقة الرويس في أبوظبي. 
وقد فازت بلفنجر الشرق الأوسط بعقود لثلاثة مشروعات منفصلة من أدنوك في الربع الأول من عام 2019. وبموجب العقد الأول، ستقوم الشركة بتصميم وتوريد وتركيب حلول ترقية بوحدات الكسارة الهيدروجينية ومصفاة التكرير البدائي. ومن المقرر تنفيذ عمليات وصــل الأنابيب خلال عملية تحول كبرى في عام 2020.
كما تقوم بلفنجر بموجب عقد ثاني بتقديم خدمات متخصصة في الهندسة والشراء والإنشاء بغرض تركيب مرشحات برنولي لشبكة مياه البحر الواصلة للكسارة الهيدروجينية إضافة إلى مضخات نقل الغاز المسال ومضخات لولبية لا مركزية بمصافي التكرير البدائية.
وفي نفس المجمع الصناعي، رسا على بلفنجر عقد لتنفيذ عمليات تعديل الأنابيب الخاصة بمياه الخدمة ووحدات غسل العيون. يشمل نطاق العمل إحلال خطوط معينة بأعمال مدنية وهيكلية لنظم شبكات الأنابيب الممتدة فوق الأرض وتحت الأرض.
ومن المقرر الانتهاء من المشروعات الثلاثة في عام 2020، كما تقول الشركة الأوروربة التي تتواجد في دولة الإمارات منذ نحو نصف قرن. 
بلفنجر شركة عالمية رائدة في تقديم الخدمات الصناعية، وتغطي محفظة أعمال الشركة كامل سلسلة القيمة بدءًا من تقديم الخدمات الاستشارية مرورًا بالخدمات الهندسية والصناعية والتجميع والصيانة وتوسيع المنشآت، فضلاً عن عمليات التحول وصولاً إلى التقنيات البيئية والتطبيقات الرقمية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة