شركات المقاولات



رافعات رايموندي LR213... في موقع مشروع بيتش فيستا.

رافعات رايموندي LR213... في موقع مشروع بيتش فيستا.

نيـرول تتسـلم رافـعـات مـن رايـمـونـدي

24/06/2019

تسلّمت شركة  نيرول للإنشاءات التابعة لمجموعة شركات نيرول القابضة أربع رافعات برجية جديدة من رايموندي LR213 وباشرت بتشغيلها إلى جانب أسطولها من الرافعات البرجية العاملة في الإمارات العربية المتحدة.
وقد كرست شركة رايموندي كرينز الشرق الأوسط ثلاثة فرق عمل لإنجاز أعمال التجميع والتركيب للرافعات الجديدة، وذلك في موقع العمل الواقع في مشروع بيتش فيزا الراقي لشركة إعمار. 
يقع المشروع المقرر استكماله في شهر أغسطس 2021 على جزيرة خاصة، ومن المخطط أن يشتمل على 27 برجًا سكنيًا بإطلالات على الخليج العربي. 
يقول وائل حسن، المدير التجاري لشركة رايموندي كرينز الشرق الاوسط: «اشتمل العرض الأولي على إجراء دراسة مكثقة لموقع العمل، يعقبها خطط للموقع تركز على مكان وضع الرافعات.» 
تعد رايموندي كرينز الإيطالية شركة رائدة في تصنيع الرافعات البرجية عالية الجودة والرافعات ذات الأذرع العمودية المتحركة. 
«نظرًا للطلب العالي من أنشطة البناء التي يجب أن تتم في نفس الوقت في الموقع، حظي تخطيط العمل في الموقع بأهمية كبيرة لضمان السلامة والإنتاجية وفق معايير نيرول.» 
ويعد اثنان من الرافعات الجديدة -بطول ذراع 50 مترًا – هما أول رافعات رايموندي LR213 يتم تركيبهما داخليًا في موقع بناء في دولة الإمارات، بينما يبلغ ارتفاع ذراع الرافعتين الأخريتين اللتين تم تركيبهما خارج المباني 55 مترًا، كما يوضح حسن. 
«سيقوم فريق العمليات لدى شركة رايموندي الشرق الأوسط بإجراء زيارات دورية شهرية لصيانة الرافعات وتقديم الخدمات الفنية اللازمة لها طيلة فترة المشروع، حيث يأتي ذلك ضمن خدمات العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع الاستثنائية التي تتميّز بها شركة رايموندي الشرق الأوسط. وسنقوم لاحقًا بإيصال الرافعات للارتفاعات 150 مترًا.» كما يضيف. 
من جانبه، يقول تحسين تهماز، مدير PTD في شركة نيرول بأن الشركة قررت الحصول على رافعات رايموندي باعتبارها تلائم المتطلّبات الخاصة للمشروع على أساس عدد من العوامل من بينها سهولة حركة رافعات LR213 والحد الأقصى للحمولة 14 طنًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة