التصميم الداخلي



خلاطات إدج... خصائص جمالية مبسطة.

خلاطات إدج... خصائص جمالية مبسطة.

خلاط إدج من ايديال ستاندرد يوفر في وقت التركيب

24/06/2019

أطلقت أيديال ستاندرد أحدث مجموعاتها من الخلاطات المصنوعة وفق هندسة عالية الدقة، إدج (Edge) ، والتي تجمع بين الخصائص الجمالية مع التميز في التصنيع وتجسيد الأناقة والقوة على حد سواء.
تحتوي المجموعة المعاصرة على خطوط هندسية واضحة مستوحاة من العودة إلى البساطة في التصميم الحديث والتأكيد على جودة المواد. ويعمل تشطيب الكروم المصقول على تحويل التركيز من التصميم إلى الوظيفية، مما ينتج عنه تصميم هادف يعمل بجد مع مظهر يبرز الأداء.
يمكن مزج مجموعة إدج بسهولة في أي بيئة تصميم بأناقة بسيطة، وبالتالي توفير حل متعدد الاستخدامات لكل منطقة حمام ذات ارتفاعات وميزات مختلفة للأحواض والحمامات ومنطقة الاستحمام.
يقول متحدث باسم الشركة: «ما يميز إدج عن المجموعات الحديثة الأخرى تركيزها على التميز في التصنيع، حيث يتم اختبار كل عنصر من عناصر المجموعة إلى الحد الأقصى، وذلك لضمان قوة الصب والمتانة.»
ولتقليل وقت التركيب وتكاليفه، تضيف مجموعة إدج طريقة EasyFix والتي يمكن أن توفر ما يصل إلى 30 بالمائة من وقت التركيب، حسب ما يقول.
يقلل الخلاط الحائز على جائزة التصميم الألماني لعام 2019 من استهلاك المياه بشكل كبير ويضمن توفيرًا كبيرًا في التكلفة مع مرور الوقت في أي بيئة دون المساومة على تجربة المستخدم.
وبالنسبة للمساحات التجارية التي تتعرض للاستخدام العالي، تم تجهيز خلاطات إدج بأحدث خرطوشة قرص سيراميك FirmaFlow من أيديال ستاندرد- والتي يقال بأنها قوية ومقاومة بدرجة غير مسبوقة في هذه الصناعة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة