أخبار السعودية



وضع حجر الأساس لمشروع داري كيو في جدة

23/07/2019

أعلنت عبداللطيف جميل للأراضي، الشركة الرائدة في التطوير العقاري السكني والتجاري في المملكة العربية السعودية، عن بدء أعمال التطوير في مشروع المجمع السكني داري كيو الذي سيضمّ 158 شقة سكنية فخمة مكونة من غرفتي إلى أربع غرف نوم في شمال جدة.
وقالت الشركة بأن التركيز على العملاء والمعيشة المجتمعية هي الركائز الأساسية لفلسفة التطوير في شركة عبداللطيف جميل للأراضي، وتقع في قلب تصميم العقار.
ويعتمد المشروع نموذجًا مشابهًا لمشروع «مجمع جي ون السكني» الحائز على جوائز عالمية في مجال التطوير العقاري، والذي يقع أيضًا في حي السلامة شمالي جدة، حسب ما أفادت الشركة.
وتجري الأعمال الإنشائية في المشروع على قدم وساق، حيث من المتوقع أن يستغرق إنجاز المشروع 18 شهرًا.
ويضم المشروع مبنيين رئيسيين وأربعة مناطق رئيسية ، حيث تتوزع الشقق التي تضم غرفتي نوم على ثلاثة طوابق، والشقق التي تضمّ ثلاث غرف نوم على سبعة طوابق، والشقق الأوسع ذات الأربع غرف نوم على ثلاثة طوابق -بمجموع 13 طابقًا متاحًا للعملاء.
كما سيضم المجمع العديد من المحلات التجارية والحدائق على الأسطح وبركة للسباحة على السطح، وناد رياضي، وأماكن جلوس خارجية، وساحات متعددة الاستخدامات (ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة) وغرفة للألعاب الداخلية، وصالة للمناسبات، وصالة للضيوف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة