أخبار المعارض والمؤتمرات



معدات دازيني... اعتمادية، متانة، وإنتاجية.

معدات دازيني... اعتمادية، متانة، وإنتاجية.

دازيني تستعد لعمليات كبيرة في الشرق الأوسط

23/07/2019

تتمتع دازيني ماكيني- الشركة الرائدة في مجال تصنيع مجموعة واسعة من المعدات والملحقات لعمليات المحاجر والشركة العارضة في معرض كارارا مورماتك- بحضور رئيسي في الشرق الأوسط من خلال أكثر من 100 وحدة تعمل في أحد أكبر أسواق الحجر في دول مجلس التعاون الخليجي، سلطنة عمان.
وإلى جانب السلطنة، تمتلك الشركة آلات تعمل في المملكة العربية السعودية واليمن وقطر وأيضًا سوقها الإقليمي الكبير إيران، وفقًا للدكتور كارلو سكاليتي، رئيس وحدة المبيعات.
وأشار الدكتور سكاليتي إلى أن دازيني تعمل في عمان مع 80 بالمائة من الشركات في السوق، مضيفًا بأن المناشر وآلات الحفر الحفر وآلات المنشار ذات الأسلاك الماسية مطلوبة بشدة في البلاد.
«تتميز ماكينات دازيني بالموثوقية والمتانة والإنتاجية. كما أنها في المحاجر الأكثر أهمية في كارارا، المركز العالمي للحفر في الرخام، وتشتهر على نطاق واسع بميزات الجودة. »
وبعد أن كانت في الأصل ورشة عمل في محاجر كارارا، تعتبر دازيني اليوم من الشركات الرائدة في تكنولوجيا التنقيب عن الرخام والجرانيت، حيث تعمل في هذا المجال منذ حوالي 40 عامًا.
 وأشار الدكتور سكاليتي إلى أن التركيز على البحث المستمر يتيح للمجموعة أن تكون دائمًا متقدمة بخطوة في ما يخص التحسينات التكنولوجية.
وقال المسؤول إنه في ظل مناخ اقتصادي صعب، ما زالت المجموعة الإيطالية قادرة على الاحتفاظ بسوقها الرئيسي.
«هذا يرجع أساسا إلى أسعارنا التنافسية. نمارس التسويق المركزي مع كل من الجهات المتعاونة ومكاتبنا ووكلائنا الأجانب في جميع أنحاء العالم من أجل ضمان انخفاض الأسعار العامة ».
وقال الدكتور سكاليتي إن السبب الرئيسي الآخر للنجاح يرجع إلى الحلول عالية التقنية، مضيفًا أنه نظرًا للدراسات الصارمة والتجارب الفنية في هذا المجال ، تمتلك دازيني الآلات الأكثر تطورًا في السوق.
وأضاف: «هذا يسمح للمشغل بالعمل في أكثر الظروف أمانًا مع انخفاض استهلاك الطاقة والأدوات».
ووفقا له، تعتبر الجودة هي القوة الرئيسية لمنتجات دازيني. وأضاف: «يتم اختيار كل مكون إلكتروني أو ميكانيكي يستخدم في تصنيع أجهزتنا من العلامات التجارية الرائدة في السوق الدولية.» 
«وعلاوة على ذلك، نقوم شخصيًا باختبار كل آلة ننتجها قبل التسليم. ويشمل أهمها اللوادر والحفارات وغيرها من معدات مناولة الطوب وضاغطات للهواء ومجموعات توليد الكهرباء إلى جانب معدات الرفع (أدوات الرفع ورافعات الجسور)».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة