أخبار المعارض والمؤتمرات



سيتي سكيب جلوبال 2019 سيجمع المستثمرين مع المسؤولين عن صناعة العقارات.

سيتي سكيب جلوبال 2019 سيجمع المستثمرين مع المسؤولين عن صناعة العقارات.

سيتي سكيب جلوبال يخطط لحدث خاص

23/07/2019

سيحتفل سيتي سكيب جلوبال، أكبر حدث عقاري في المنطقة، بالنسخة الثامنة عشرة من خلال إطلاق يوم للمدعوين فقط بتاريخ 25 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
تم تصميم هذا الحدث الحصري لإشراك المستثمرين ذوي الثقل في جميع أنحاء المشهد العقاري العالمي، وسيكون بمثابة إنطلاقة للمعرض السنوي قبل دخول جميع المشاركين الآخرين والجمهور يومي 26 و27 سبتمبر.
يهدف اليوم المخصص للمدعوين فقط في سيتي سكيب جلوبال 2019 إلى زيادة حضور المستثمرين ذوي الثقل الكبير في هذا الحدث، وذلك تمشياً مع الأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي والتي تظهر اهتمامًا كبيرًا بالقطاع.
قفزت القيمة الإجمالية للمعاملات العقارية في دبي بنسبة 33 بالمائة لتبلغ 34 مليار درهم (9.25 مليار دولار) في الفترة بين يناير ومايو من هذا العام، مقارنة بـ 24 مليار درهم لنفس الفترة من عام 2018.
وسيسهل سيتي سكيب جلوبال التوافق الأمثل للأعمال من خلال تحديد وربط المستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات بقطاع العقارات المحلي والإقليمي والعالمي.
وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب: «منذ إطلاقه ركز سيتي سكيب على قطاع الأعمال، وعلى مر السنين تطور إلى حدث عقاري لكل من المستهلكين والصناعة ككل فيما يعتبر انعكاسًا للسوق».
«مع تخصيص يوم للمدعوين فقط، نود العودة إلى الأساسيات باستخدام مجال نفوذنا ومصداقيتنا لمنح رواد هذه الصناعة وقادة المستثمرين ذوي الثقل الكبير الفرصة لاستكشاف خياراتهم في بيئة أعمال مفتوحة. وسيخصص الحدث لدعم بيئة الأعمال التحويلية من خلال دعوة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمستثمرين من أصحاب الثروات المحلية والدولية رفيعة المستوى والنخبة الصناعية وكبار المسؤولين الحكوميين العالميين وكبار الشخصيات».
وأضاف: «على مدار هذا اليوم سيتمكن المستثمرون من الوصول إلى مجموعة عالمية من العارضين المحليين والإقليميين والدوليين لتنويع مشاريع محافظهم في بيئة دون انقطاع.»
ومن أجل تعزيز سوق العقارات في المنطقة، تستثمر إنفورما ماركتس المنظمة لمعرض سيتي سكيب بشكل ضخم لجلب وفود المستثمرين من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة لإكتشاف مصادر جديدة للنمو في الإمارات والمنطقة.
وسيشمل المعرض أيضًا العديد من الأجنحة الدولية، بما في ذلك أجنحة المملكة المتحدة ومصر وباكستان والهند وتركيا وفرنسا والبحرين وعمان والسعودية وروسيا.
وسيشهد تنظيم الحدث تبادلاً مكثفًا للمعرفة وتقديم المحتوى لجميع المشاركين خلال فترة المعرض، مع بدء مؤتمر سيتي سكيب جلوبال السنوي بتاريخ 24 سبتمبر في إنتركونتيننتال دبي، فستيفال سيتي.
بعد ذلك، سيقام قسما «محادثات سيتي سكيب وسيتي سكيب إنتليجنس» في قاعة المعرض خلال المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام. يذكر أن محادثات سيتي سكيب عبارة عن عرض محتوى مباشر مجاني للحضور يغطي مجموعة من الموضوعات ضمن فئات الأصول العقارية المختلفة: السكنية والتجارية (المكاتب والتجزئة) والصناعية واللوجستية والضيافة والأصول البديلة. فيما يعد سيتي سكيب إنتليجنس منطقة تجارية حصرية تركز على فرص الاستثمار في البلدان حول العالم للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة