مكة المكرمة والمدينة المنورة



فندق كوبثورن مكة النسيم يوفر 486 غرفة.

فندق كوبثورن مكة النسيم يوفر 486 غرفة.

فنادق جديدة تستهدف تلبية الطلب المتزايد

23/07/2019

افتتح اثنان من الفنادق الهامة ميلينيوم مكة النسيم وكوبثورن مكة النسيم أبوابهما في منطقة النسيم في مكة المكرمة، وذلك بهدف تلبية احتياجات الطلب على الغرف والإقامة الفاخرة في إطار السياحة الدينية داخل المدينة المقدسة.
يدار الفندقان من قبل منتجعات وفنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، وتطورهما شركة سليمان الراجحي للاستثمارات العقارية. وسوف يضيف الفندقان 1307 غرفة إلى إجمالي 4067 غرفة في المملكة. 
ويعد العقاران جزءًا من مجمع الراجحي في منطقة النسيم، ويمكن الوصول منهما سيرًا على الأقدام من مسجد الراجحي الذي يعتبر جزءًا من المجمع أيضًا. 
ويوفر الفندقان موقعًا مناسبًا للحجاج بالقرب من المواقع المقدسة، بما في ذلك عرفات ومنى والمزدلفة، إلى جانب إضفاء شعور بالراحة على المعتمرين ورجال الأعمال. 
يقول خالد سعود أبوحيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي للاستثمارات العقارية: «نشهد نقلة واسعة في تطوير مجمع الراجحي، ولاشك أن افتتاح الفندقين يمثلان خطوة ضرورية من استكمال مرافق المجمع الشاملة. إننا سعداء بأن تقوم شركة منتجعات وفنادق ميلينيوم بإدارة الفندقين المتوقع أن يتميزا بمكانة راسخة في المنطقة. وباعتبارنا إحدى الشركات السعودية القابضة، فإننا حريصون على دعم جهود التنمية الاقتصادية للمملكة.» 
يشتمل فندق ميلينيوم مكة النسيم على 631 غرفة مع تصميمات داخلية عصرية ومرافق متطورة بما في ذلك تلفزيونات ليد وأجهزة ذكية. 
كما يشتمل الفندق على 190 جناحًا واسعًا صممت وفق أعلى مستويات الفخامة والرقية مع ديكورات عصرية لغرفة المعيشة، ومنطقة تناول الطعام، والمطعم، إضافة إلى إطلالات على مركز المدينة. تتميز الأجنحة بمساحات المعيشة الواسعة الراقية، والحمامات الفخمة المجهزة بالرخام، والارائك الأنيقة، والمرافق الخاصة. 
أما الفندق الآخر كوبثورن مكة النسيم فيوفر 431 غرفة على مساحة 25 متر مربع، و55 جناحًا على مساحة 43 متر مربع مع مرافق عصرية تشمل مطعم مفتوح طول اليوم. 
كما يضم الفندق أيضًا 10 غرف للاجتماعات والمؤتمرات تسع لنحو 300 شيف وتشتمل على أحدث الأنظمة السمعية والفيديو وتكنولوجيات العرض المتطورة، بينما تم تصميم قاعات المناسبات لاستضافة المناسبات الخاصة مع أماكن منفصلة للرجال والنساء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة