الأحدث في الأسواق



جيزي تكشف عن نظام متطور لأتمتة الأبنية

23/07/2019

تعد جيزي شركة ألمانية رائدة متخصصة في تطوير أنظمة البناء لتكنولوجيا الأبواب والشبابيك والسلامة. وقد كشفت الشركة عن منتج جديد لأتمتة المباني هو جيزي كوكبيت، وذلك في مؤتمر عالم زاك لواجهات الأبنية الذي عُقد في القاهرة بمصر.
يعد مؤتمر عالم زاك لواجهات الأبنية سلسلة من المؤتمرات الدولية تتناول موضوع تصميم وهندسة واجهات الأبنية. وناقش المؤتمر، في نسخته الأولى في مصر، أحدث الابتكارات والتحديات في قطاع البناء والتشييد خاصة فيما يتعلق بالغلاف الخارجي للأبنية، وعرض أحدث الحلول التكنولوجية. 
وقد شاركت جيزي كجهة راعية أساسية لمؤتمر القاهرة الذي استقطب أكثر من 300 شخص. 
وفي معرض تعليقه على الأمر، أكد تشارلز كونستانتن، مدير عام جيزي في الشرق الأوسط بأن نظام جيزي كوكبيت لأتمتة الأبنية هو تحكم ذكي وآمن وفعال بتكنولوجيا الأبنية.
«إن الحل الكامل والمميز هو نظام أبواب مفصلية متعدد الوظائف يُدار مركزيًا مع مصراع آلي ويدوي. وبفضل تقنية وحدة دفع الباب باورتورن من جيزي المختبرة والموثوق بها الفعّالة والحائزة على جوائز، يجمع نظام الباب بين وحدة تحكّم بالأبواب يمكن الوصول إليها، وحماية لمخارج الطوارئ، وحماية من الحرائق، وتعزيز مقاومة السرقة، وحماية كاملة عند المرور عبر الباب والمراقبة عن بعد،» كما يوضح. 
ويضيف بأن التصميم الشامل لوحدة دفع الباب عبر مصراعي الباب يشكل عاملاً بصريًا.
تهدف حلول الأبنية الذكية من جيزي إلى توفير حلول البنية التحتية المؤتمتة والمترابطة لجعل الأبنية الحديثة أكثر راحة وأمانًا والحد من استهلاك الطاقة في نهاية المطاف.
«مع إجراء العديد من الأبحاث لتطوير هذا المجال، نثق تمامًا من أن حلول جيزي الذكية لأتمتة الأبواب والنوافذ ومستقبل الواجهات ستحظى بقبول واسع في المنطقة».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة