الأحدث في الأسواق



أرميت... أول خوذة سلامة صناعية مزودة بنظام ميبس.

أرميت... أول خوذة سلامة صناعية مزودة بنظام ميبس.

خوذة السلامة تشتمل على خاصية حماية المخ

23/07/2019

قامت ميبس- الشركة الرائدة لأنظمة حماية المخ- بتطوير أول خوذة صناعية مجهزة بتقنية ميبس بالتعاون مع شركة السلامة الصناعية السويدية جارديو. 
وحسب ما تؤكد مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، فإن صناعة البناء تسجل أكبر عدد من إصابات المخ الخطيرة وغير الخطيرة من بين أماكن العمل في الولايات المتحدة. كما أشارت إلى أنه من 2003 إلى 2010، فإن 25 بالمائة من حوادث قطاع البناء وقعت بسبب إصابات في المخ. 
من خلال التعاون مع ميبس لإنتاج خوذة أرميت، فإن جارديو مؤهلة لخلق بيئة أكثر أمانًا للعمال في جميع أنحاء العالم، كما يقول أحد المسؤولين. 
«إننا سعداء بالتعاون مع جارديو، مما يعني إننا يمكن الآن إضافة الحماية إلى خوذات السلامة أيضًا،» كما يقول ماكس ستراندويتز، الرئيس التنفيذي لشركة ميبس. 
«إنها فئة جديدة بالنسبة لنا، ولكن ميبس تحظى بخبرة كبيرة منذ فترة طويلة. إن جارديو شريك يشاركنا القيم.» 
صمم نظام حماية المخ من ميبس لخفض الحركة الدوارة التي تنقل إلى المخ من الضربة بزاوية على الرأس. هذه الحركة الدوارة يمكن أن تؤثر على المخ وتزيد من مخاطر حدوث إصابات بسيطة أو خطيرة للمخ. 
وقد أثبت نظام الحماية الإضافية من ميبس قدرته على خفض الحركة الدوارة عند اختباره على خوذة من خلال امتصاص وإعادة توجيه الطاقات والقوى بدلا من تحويلها إلى المخ. 
طرحت خوذة أرميت ميبس في الأسواق منذ الشهر الماضي (يونيو). 
تتخصص ميبس في الخوذات التي توفر السلامة والحماية للمخ، وهي شركة رائدة في مجال عملها وتضم أكثر من 78 علامة لخوذات توفر 448 موديلا مزودة بتقنية ميبس بي بي إس. 
أما شركة جارديو فمتخصصة في معدات الحماية الشخصية المصممة للعمال في البيئات الصناعية والأعمال الشاقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة