الأحدث في الأسواق



شنايدر إلكتريك توفر أجهزة قياس جديدة للطاقة

23/07/2019

أعلنت شنايدر إلكتريك- الشركة الرائدة عالميًا في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي- توسعة خطها من مجموعة باور لوجيك EM4200 إنيرسبت لأجهزة قياس الكهرباء والطاقة لتشمل خمسة موديلات جديدة. 
تنضم هذه الموديلات الجديدة إلى خط مجموعة إنيرسبت فلكس الذي أعلن عنه سابقًا، وسوف توفر للقائمين على أعمال التركيب المرونة المعززة والخيارات المتنوعة لأعمال التجديدات، كما تقول الشركة. 
وتوصف مجموعة EM4200 إنيرسبت بأنها مثالية لإدارة الطاقة، وفواتير المستأجرين، والاستخدامات التي تفي بالطلب في محلات التجزئة ومراكز التسوق، والمكاتب التجارية، والفنادق، وغيرها من أنواع المباني، كما توفر حلولا كاملة لأعمال التجديدات لقياس الطاقة عبر جهاز واحد. 
ويتيح المنتج إجراء التركيبات المجددة في اللوحات القائمة لتوفير مساحة على الجدران، وتوفير وقت التركيب وتكلفة المواد. 
يقول مارك نولان، مدير إدارة المنتجات والتسويق في شنايدر إلكتريك: «إن مجموعة إنيرسبت تحل التحديات التي تواجهها الشركات في الوقت الحالي وتتمثل في إنشاء مبانٍ أكثر كفاءة.» 
«مع الخط الممتد من مجموعة إنيرسبت، يمكن للمقاولين خفض وقت التركيب، كما يمكن لمدراء المباني استخدام البيانات الواردة من أجهزة القياس بسرعة لتحسين استخدام وتكاليف الطاقة خلال دورة حياة المبنى.» 
تم تصميم إنيرسبت مع أخذ احتياجات المستخدم النهائي في الاعتبار، ويوفر المرونة العالية من خلال خيارين أساسيين: 
? إنيرسبت بنظام القياس ويساعد على تسهيل الطلبات ويتوفر مع فولت منخفض بأسلاك جاهزة أو محولات ببكرات روجوسكي، فضلا عن حزم اشتعال بأسلاك جاهزة. 
? إنيرسبت فلكس ويوفر المرونة المطلوبة لكثير من مواقع البناء التي تتطلب اختيار نوع وحجم المحولات. إنيرسبت فلكس متوافق مع سبليت 0.333 فولت وموحولات منخفضة الفولت، أو محولات ببكرات روجوسكي. 
عند تركيبها، تقوم مجموعة إنيرسبت تلقائيًا بالاندماج مع حلول EcoStruxure Power وحلول إدارة الطاقة عبر برنامج للكشف الآلي لتزويد مدراء المباني ببيانات تساعد على تحسين كفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 20 بالمائة. تتوافق المجموعة مع باقي برمجيات وأنظمة إدارة المباني وهي مزودة ببروتوكول BACnet و Modbus.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة