التصميم الداخلي



أبنوس تحصل على عقد تجهيز العنوان ريزيدنسز

23/07/2019

حصلت شركة أبنوس، وهي واحدة من أكبر وأكثر الشركات تطورًا في مجال أعمال التجهيز والنجارة الداخلية في الإمارات العربية المتحدة، على عقد العنوان ريزيدنسز من شركة إعمار في وسط المدينة، في دبي.
يقع المشروع في منطقة الأوبرا، وهو عبارة عن شقق خدمية فريدة من نوعها ذات معايير سباقة في الفخامة.
يتماشى الطراز المعماري للمشروع مع الأناقة المعروفة لسلسلة مساكن  إعمار والتي تتطلب أعمال تجهيز داخلية فخمة.
يتضمن نطاق عمل شركة أبنوس أعمال النجارة وتجهيز الشقق الخدمية والأماكن العامة في العنوان ريزيدنسز أوبرا دبي.
يقول كمال فرح، الرئيس التنفيذي لشركة أبنوس: «تواصل شراكتنا الإستراتيجية مع إعمار تطورها وذلك من خلال تكليفنا بمشروع جديد، مشروع العنوان ريزيدنسز أوبرا - دبي. نحن سعداء بالفوز بهذا العقد الهام، ولنستمر بإظهار خبراتنا في أعمال التجهيز والنجارة بفخامة وتميز، حيث نحول رؤيتهم الى حقيقة.»
تعاونت أبنوس سابقًا مع إعمار في مشروع فندق بالاس داون تاون. 
«يشهد سجل إنجازاتنا المتنوع على مشاريعنا المبتكرة ذات الدقة والتي أصبحت واقعًا فقط بفضل التفاني والجهود الدؤوبة لفريق عملنا.» 
يتكون العنوان ريزيدنسز أوبرا - دبي من برجين شاهقين مع شقق سكنية خدمية، تم تكليف أعمال أحدهما لشركة أبنوس. 
يتكون المشروع من 809 شقة سكنية تضم مجموعة متنوعة من الوحدات المتميزة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق بنتهاوس سكاي مكونة من أربع وخمس غرف نوم.
يوفر هذا المشروع للسكان وسائل راحة فاخرة مثل الصالات، وحوض سباحة، وصالة رياضية، ونادي للأطفال، وشرفة واسعة منسقة كحديقة.
واعتمدت شركة أبنوس تقنية نمذجة معلومات البناء (BIM) لإتمام التنسيق النهائي وحل الأمور المعقدة، باستخراج رسومات كاملة من النماذج ثلاثية الأبعاد.
تدير شركة أبنوس منشأة تبلغ مساحتها 21 ألف متر مربع في مجمع دبي للإستثمار مع مرافق تصنيع حديثة تبلغ مساحتها 15 ألف متر مربع ومرافق تخزين تبلغ مساحتها 9 آلاف متر مربع. من خلال استثمارها في الآلات الحديثة، تتمتع الشركة بالقدرة على التعامل مع مختلف المشروعات الكبيرة في آنٍ واحد، كما أنها قادرة على تلبية المعايير الدولية للجودة ضمن المهل الزمنية المحددة.
عملت أبنوس سابقًا في العديد من المشاريع أهمها حي دبي للتصميم، ومتحف الاتحاد، ومطعم آت. موسفير في برج خليفة، وسوق دبي القديم. 
حصلت أبنوس مؤخرًا على عقد لمشروع قرية دبي إكسبو، وهو مشروع محوري آخر للشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة