التصميم الداخلي



أحواض جروهي... مجهزة مع جرانيت أسود وجرانيت رمادي.

أحواض جروهي... مجهزة مع جرانيت أسود وجرانيت رمادي.

جروهي توفر حلولا كاملة للمطابخ

23/07/2019

توفر جروهي الآن محفظة شاملة من حلول الأنظمة الفردية لمنطقة العمل الواقعة حول حوض المطبخ، بما في ذلك الأحواض والصنابير وأنظمة المياه جروهي بلو وجروهي رد، فضلا عن الإكسسوارات بألوانها المسايرة للاتجاهات السائدة، بما يضفي طابعًا مميزًا ومشرقًا على كل مطبخ. 
«الجودة، والجانب الوظيفي، والاستدامة، والتصميم هي العناصر التي تميز محفظة جروهي من المطابخ والتي تتوافق بشكل تام في الشكل والوظائف. ومع إكسسوارات المطابخ، فإنه يمكن جمع هذه المنتجات مع خيارات التصميم المختلفة،» كما يقول متحدث باسم الشركة الألمانية المصنعة للتجهيزات الصحية. 
كانت جروهي قد قامت بتوسعة مجموعتها من أحواض المطابخ لتشمل الأحواض المركبة من الجرانيت الأسود والجرانيت الرمادي، حيث تتوافق تمامًا مع التشطيبات بالكروم والحديد الصلب، فضلا عن خاصية جروهي كيتشن كولورز وهي التي توفر للمستهلك إمكانيات هائلة للجمع بين الألوان. 
يتميز سطح الحوض بمقاومته العالية وقدرته على تحمل درجات حرارة تصل إلى 280 درجة مئوية، بل أن حتى السكاكين الحادة لا يمكنها أن تتسبب في خدش تشطيبات الحوض المقاومة، كما يقول. 
من ناحية أخرى، فإن حجم الحوض الواسع، يجعل غسيل الصحون عملية سهلة. وبفضل خاصية جروهي ويسبر العازلة لخفض الصوت، فإنه يتم خفض الأصوات التي عادة ما تكون مصاحبة لعملية غسيل الصحون إلى الحد الأدنى. 
تتوفر الأحواض المركبة بخمسة تصميمات مختلفة، في شكل حوض أو حوض ونصف، أو حوضين ومع أو بدون صرف. 
وكما هو الحال مع أحواض جروهي المصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدا بسبائك 304 AISI و 316 AISI، فإن الأحواض المركبة الجديدة تشتمل على خاصية الثقوب المتعددة مسبقة الحفر، وحزمة جروهي كويك فيكس للصنابير، مما يقلل من الحاجة إلى استخدام أدوات إضافية خلال عملية التركيب ويجعل العملية بأكملها سريعة وفعالة. 
وبفضل عملية الترسيب الفيزيائي للبخار، فإن جروهي تجلب الألوان إلى المطبخ من خلال الصنابير والأحواض مع جروهي كيتشن كولورز والتي تغطي أنظمة المياه جروهي بلو وجروهي رد، فضلا عن الإكسسوارات. توفر التكنولوجيا تشطيبات أكثر صلابة بثلاثة أضعاف مقارنة بالكروم، مع 10 أضعاف مقاومة للخدش. 
يتوفر حوض K700U مع عمق 20 سم في ألوان هارد جرافايت، وبراشد كوول صن رايز، وبراشد وورم صن ست وهو ما يتماشى بشكل رائع مع خطوط الصنابير المختلفة التي تشتمل على تشطيبات مصقولة ولامعة. وتتوفر مجموعة أقل من الألوان لأنظمة المياه جروهي بلو وجروهي رد، وكل منها يضيف لمسة من اللون على المطبخ في هارد جرافايت، وبراشد هارد جرافايت ، وورم وبراشد وورم صن ست. 
وقد استكملت جروهي المحفظة الكاملة من الحلول لمنطقة العمل حول حوض المطبخ مع أنظمة جديدة للمخلفات التي تتناغم مع أنظمتها للمياه تحت حوض المطبخ والتي تجعل لا ضرورة لوجود سلة مخلفات منفصلة في المطبخ. وتعد هذه الأنظمة مناسبة للأبواب المتأرجة، والأبواب المركبة على الخزان تحت الحوض، وتتناسب مع أنظمة المياه جروهي بلو وجروهي رد. وتتناسب الدرابزينات والإطارات وسلات المخلفات مع المساحة المتوفرة مع أنظمة مياه جروهي وتترك مساحة كافية بحيث تصبح السلة المخلفات المنفصلة التي عادة ما تكون غير عملية أو تعطل العمل في المطبخ شيئًا من الماضي. تتوفر لخزانات المطابخ بعرض إما 60 أو 90 سم، ويمكن استخدام اثنين أو ثلاث حاويات للمخلفات. وعلى حسب خزانة المخلفات الموجودة في المطبخ، فإنه تتوفر أنظمة تبلغ طاقتها ما بين 16 لترًا إلى أقصى حد 40 لترًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة