التصميم الداخلي



مجموعة ماوي الهادئة تناسب البيئة المحيطة

23/07/2019

تساعد مجموعة ماوي من جلاس 1989 على تعزيز الراحة في برك المنتجعات الصحية (السبا)، من خلال طرح نوعين مختلفين من الألواح مع خصائص وإمكانيات غير متوقعة. 
النوع الأول يُعنى ببرك السباحة الصغيرة مع مادة مبتكرة وألوان عصرية. تشتمل الألواح على أنماط ناعمة الملمس ثلاثية الأبعاد في ليكرا إكسترا لايف، وهي مادة تقنية تستخدم أيضًا في ملابس السباحة سكوير آند هيكسجون. 
«تتناسب هذه المادة بشكل خاص مع استخداماتها، حيث أنها مقاومة للمياه وسريعة الجفاف ومقاومة للبقع والكشط والأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية. كما أنها تتميز بالليونة والنعومة عند اللمس،» كما يقول متحدث باسم الشركة الإيطالية. 
طرحت شركة جلاس 1989 هذه الالواح بأربعة ألوان هي كاين، وباوباب، بالينا، وربات وهي مستلهمة من أحدث الاتجاهات السائدة، بحيث يسهل دمجها في المنتجعات الصحية داخل أي أجواء داخلية أو خارجية. 
بالنسبة لهؤلاء الذين يفضلون أن تكون الأسطح ذات شكل طبيعي، فيمكنهم اختيار ألواح إيكوريسينا ، وتتوفر في أربعة ألوان عصرية: بولفير، وسينير، وأرديسيا، ونيف. 
تتميز هذه الالواح بتشطيبات خارجية صديقة للبيئة، وهي مصنوعة من الراتنج الخاص المتطور الذي يضمن تأثيرًا طبيعيًا أصليًا مكملا للمادة المركبة من الألمنيوم/ PVC. وتضفي الطبقات المصنوعة يدويًا شكلا غير تقليدي للأسطح، مما يعزز جمال المادة وألوانها الطبيعية المتعددة. تتمتع ألواح إيكوريسينا بمقاومتها للخدوش والبقع. 
تم تجهيز منتجعات ماوي الصحية بنظام إعادة تدوير متطور وهادئ للغاية، مما يجعل هذه المجموعة مناسبة للاستخدام في الداخل. 
وتجمع المصفاة مع المرشح بين الأداء العالي والحجم الصغير، مما يعزز المساحة الداخلية لبركة السبا. 
ويتيح الخلاط الثيرموستاتيكي المخفي سرعة ملء السبا وفق درجة الحرارة المحددة مسبقًا. «يصبح الاسترخاء مضمونًا بفضل نظام الملء الآلي الذي يحافظ على مستوى ثابت للمياه بما يعزز الرفاهية،» كما يشير المتحدث. 
أما نظام أوزون الآلي فيساعد على زيادة فاعلية عملية الترشيح، والحد من نمو البكتيريا، وضمان أعلى مستويات الصحة العامة والنظافة، حسب ما يضيف. 
يتم تجهيز الموديل القائم على الجدار بضوء محيطي يساعد على تعزيز الأجواء المريحة والخاصة في الغرفة. 
وبفضل حزمة بلوتوث السمعية، فإنه من الممكن الاستماع إلى الموسيقى من جهاز المستخدم. 
توفر جلاس 1989 حلولا متطورة لمناطق الاسترخاء والرفاهية. يقع مبنى الشركة المتطور في أوديرزو ويضم أكثر من 120 موظفًا، وتعمل الشركة في ما يزيد عن 50 دولة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة