شركات المقاولات



عين دبي... العجلة الترفيهية الأعلى في العالم على بلوواترز.

عين دبي... العجلة الترفيهية الأعلى في العالم على بلوواترز.

مجموعة بوما توفر كبسولات لمشروع عين دبي

23/07/2019

اختيرت مجموعة بوما الرائدة في حلول وسائل النقل بالكابلات- من قبل شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات لتكون شريكًا رئيسيًا لمشروع عين دبي، العجلة الترفيهية الأعلى في العالم والمقامة في جزيرة بلوواترز، المشروع الرائد الذي تطوره شركة مراس. 
تتميز عين دبي بموقع استراتيجية على ارتفاع 1600 قدم مقابل مشروع ذا بيتش، الوجهة الشاطئية التي تطويرها مراس، مقابل جميرا بيتش ريزيدنسز وبالقرب من دبي مارينا التي تشتمل على مناطق ترفيهية وتسويقية. 
يتضمن نطاق العمل الأعمال الهندسية والمشتريات والبناء والتركيب، فضلا عن توفير 48 كبسولة عالية التقنية لعين دبي. وقد بدأت بالفعل عملية إدارة المشروع وأعمال الهندسة والمشتريات. 
وردت مجموعة بوما أكثر من 8 آلاف مصعد في جميع أنحاء العالم على مدى 83 عامًا، وتعد رائدة في حلول وسائل النقل بالكابلات. 
تشتهر المجموعة الفرنسية بقدرتها على تصميم وبناء وتركيب وتشغيل وصيانة حلول النقل بالكابلات التي تتميز بالابتكار والاستدامة والمتانة. وقد أظهرت المجموعة في جميع أنحاء العالم معرفتها المتخصصة وخبراتها الواسعة في النقل بالكابلات في المناطق الحضرية والجبلية في قطاعات السياحة والترفيه والعلوم والصناعة.
وقد اختيرت بوما لسنوات عديد لتوفير كبسولات لمشاريع عجلات المراقبة مثل لندن آي في العاصمة البريطانية أو هاي رولر في لاس فيجاس، مؤكدة خبرتها الهندسية العالية، وقدرتها على الابتكار وتصميم حلول هندسية مناسبة من أجل إنجاز مشروع آمن وفعال ومناسب التكلفة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة