قطاع العقارات



عقارات شركة عزيزي للتطوير العقاري... مستويات بيع عالية.

عقارات شركة عزيزي للتطوير العقاري... مستويات بيع عالية.

زيادة الطلب على عقارات عزيزي في الفرجان

23/07/2019

حققت شركة عزيزي للتطوير العقاري الواقع مقرها في دولة الإمارات إنجازًا ملموسًا ببيع غالبية وحداتها السكنية المعروضة في منطقة الفرجان، المنطقة متسارعة النمو المتصلة بجميع أنحاء إمارة دبي. 
فقد أعلنت الشركة عن بيع جميع الوحدات السكنية في 10 من مبانيها بمنطقة الفرجان، وتبقى بعض الشقق التي تم طرحها مؤخراً في بقية المباني.
هذا يؤكد ارتفاع مستوى طلب المستثمرين الدوليين والمقيمين في الإمارات على المنازل المعروضة بأسعار معقولة، والمرتبطة بشبكة مواصلات قوية مع باقي أنحاء المدينة.
يقول فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «تشهد منطقة الفرجان إقبالاً متزايدًا من المستثمرين، وهو ما يبدو واضحًا من ارتفاع أسعار الإيجار. وتؤكد أبحاثنا أن الموقع لا يزال العامل الأهم بالنسبة للعملاء نظرًا لتأثيره الكبير على أنماط الحياة السكنية، وضمان العوائد على الإيجار، والزيادة المستمرة في القيمة العقارية.»
ويضيف: «نفخر بأن الشركة تطور 22 مشروعًا في هذه المنطقة المزدهرة، ونخطط لتطوير المزيد في المستقبل.»
تتميز منطقة الفرجان بموقعها الاستراتيجي. ومع استكمال أعمال مسار 2020 لمتر دبي، وقربها من أغلبية المراكز الترفيهية والتسويقية والأعمال، فإن هذه المنطقة تشهد نموًا ملموسًا لتكون وجهة مثالية للعائلات ورجال الأعمال من الشباب. 
يرتبط المشروع بشارع الشيخ محمد بن زايد، ويقع على بعد دقائق معدودة من دبي مارينا، وجميرا بيتش ريزيدنسز، وعين دبي، ومطار آل مكتوم الدولي، وموقع دبي إكسبو 2020. 
من ناحية أخرى، تحتفل شركة عزيزي باستكمال مشروع عزيزي علياء حسب الجدول المحدد، وهو مشروع سكني يتميز بتصميمه الراقي يقع في قلب مدينة دبي الطبية وتبلغ تكلفته 470 مليون درهم (128 مليون دولار). 
وقد حصلت الشركة على شهادة إنجاز البناء من السلطات المحلية، ومن ثم بدأت في تسليم المنازل إلى أصحابها. 
يقول فرهاد عزيزي: «إن نجاح استكمال هذا المشروع المتميز يعد إنجازًا ملموسًا ليس فقط لشركة عزيزي وعملائها، بل أيضًا لمدينة دبي بأكملها.» 
يشتمل مشروع عزيزي علياء على 346 وحدة سكنية تتكون من 191 ستديو، و135 وحدة من غرفة نوم واحدة، و20 من غرفتين، إضافة إلى مساحة للتجزئة على 16 ألف قدم مربع. 
يعتمد تصميم المشروع على مفهوم توسيع مساحة التراسات قدر الإمكان من خلال بلاطات متعاقبة وشرفات مفتوحة دون أسقف. ويطل المبنى المتميز بتصميمه والمؤلف من 16 طابقًا على منطقة مدينة الرعاية الصحية التي تتكون من خور دبي وأفق السماء الساحرة. 
يقع المشروع على شارع الخيل، على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وبالقرب من مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة والمستشفيات ووافي مول، ويلبي المشروع حاجة العملاء لمبانٍ سكنية في هذه المنطقة الجاذبة للأنظار. 
منذ طرح عزيزي علياء، حقق المشروع استجابة هائلة من العملاء نظرًا لموقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول منه إلى المرافق الراقية والأنشطة العائلية. 
تعتمد شركة عزيزي للتطوير العقاري نهجًا يركز على الالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المحدد ووفق أعلى المعايير. 
ومع إعلانها عام 2019 «عام البناء»، تصب الشركة كامل جهودها لضمان إنجاز مشاريعها بسرعة، وذلك عبر الاختيار الدقيق لفرق المقاولات والتعاون الوثيق معهم في مختلف أعمالها، وإعلان تواريخ الإنجاز بشكل مدروس وواقعي. وستكون أعمال البناء السريعة وتسليم المشاريع في الموعد المحدد عنوان عام 2019، وهو ما يؤكد التزام عزيزي للتطوير العقاري بالوفاء بوعودها لعملائها وجعلهم على رأس أولوياتها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة