قطاع العقارات



هاربور رو من جي إف إتش العقارية... طرح المشروع للبيع.

هاربور رو من جي إف إتش العقارية... طرح المشروع للبيع.

جي إف إتش العقارية تبدأ بيع وحدات هاربور رو

23/07/2019

أعلنت شركة جي إف إتش العقارية التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية والمختصة بالأنشطة العقارية تدشين المبيعات للوحدات السكنية بمشروعها ذا هاربور رو مع برنامج سداد حصري يتيح للمشترين شراء العقار الذي يرغبون في امتلاكه، في أفضل المواقع ذات الإطلالة البحرية الساحرة في مملكة البحرين. 
يقع المشروع في مرفأ البحرين المالي الواقع في قلب المنامة. 
ويتكون المشروع من ستة مبان، موزعة على جانبين، الجانب الغربي والجانب الشرقي، من بينها 4 مبان سكنية تضم 322 وحدة سكنية فاخرة، بينما سيُخصص المبنيان الآخران لفندق من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى 150 شقة فندقية. وقد تم استكمال نحو 60 بالمائة من العمل في فندق وريزيدنسز هاربور رو فئة خمس نجوم. 
ويتقدم العمل بشكل جيد في البرجين السكنيين الشرقي والغربي، حيث قاربت جميع أعمال الهياكل الفوقية والتحتية من مرحلة التشطيبات. كما يجري أيضًا تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة والتكسية الخارجية، حسب ما تقول جي إف أتش التي وقعت على اتفاقية مع إدارة فنادق ومنتجعات إتش (فنادق إتش) لإدارة مشروع الفندق والشقق فئة خمس نجوم. 
وتقول الشركة أنه بدأ فعليًا طرح الوحدات للبيع، والتي تشمل شقق استوديو، وشققا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاثة غرف نوم، بالإضافة إلى بيوت بنتهاوس فاخرة مع برك سباحة خاصة. 
سوف يستحق سداد القسط الأول بنسبة 15 بالمائة بعد 14 يومًا من تاريخ الحجز، بينما يستحق سداد القسط الثاني بنسبة 15 بالمائة عند التسليم، وسيتم سداد نسبة 70 بالمائة المتبقية على 60 قسطًا شهريًا متساويًا. 
تعليقًا على ذلك، يقول ليث المعمار الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة جي إف إتش العقارية: «يسعدنا الإعلان عن التقدم المستمر لسير العمل بمشروع ذا هاربور رو، ما يتيح لنا طرح الوحدات السكنية بهذا المشروع الفاخر للبيع.» 
«هناك طلب قوي على الوحدات التي تتميز بموقعها المركزي والتي توفر الحياة الراقية المطلة على المياه في البحرين، ولا يوجد خيار أفضل من هاربور رو أمام المشترين. ويسعدنا أن نرحب بالسادة المشترين الآن لتملك شققهم الفخمة المصممة على أعلى وأحدث طراز.»
ويضيف: «يمكن للمشترين الآن حجز وحداتهم والاستفادة من برنامج التمويل المرن والمخطط بعناية لخدمة مختلف قطاعات السوق. نتطلع إلى تحقيق مزيد من التقدم في مشروع ذا هاربور رو والترحيب بالمقيمين بهذا المشروع المتميز من جميع النواحي.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة