قطاع العقارات



فينسيتور بنسيري... رقم قياسي للبيع.

فينسيتور بنسيري... رقم قياسي للبيع.

فينسيتور بنسيري يسجل رقمًا قياسيًا

23/07/2019

أعلنت شركة فينسيتور العقارية- إحدى شركات تطوير العقارات - عن تحقيق رقم قياسي من خلال بيع 108 وحده سكنية في غضون 21 يومًا فقط من إطلاق مشروعهم الثالث فينسيتور بنيسري البالغة تكلفته 375 مليون درهم (102 مليون دولار). 
يقع المشروع السكني الرائد في منطقة أرجان، بجانب حديقة ميراكل مع إطلالات ساحرة على أكثر من 150 وردة مزدهرة. 
طرح المشروع في الثاني من شهر مايو، ليكون أول مشروع سكني راقً تطرحه فينسيتور العقارية. 
يقول فيجاي دوشي، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي شركة فينسيتور العقارية: «هذه شهادة كبيرة على المصداقية والتراث التي تقوم ببناءهما شركة فينسيتور العقارية في هذا الوقت القصير لتعكس ثقة المستثمر في السوق العقاري الأفضل بالمنطقة.»
«بإمكان المشترين والمستثمرين التعرف على القيمة المضافة التي نوفرها لهم من خلال مشروع فينسيتور بنسيري التي يساهم في تعزيز الصحة والرفاهية والسعادة، بما يتوافق مع رؤية الحكومة الإماراتية.» 
ومع طرح مشروع فينسيتور بنسيري، تضاعفت المحفظة العقارية للشركة لتصل إلى 730 مليون درهم، بما في ذلك مشروع فينسيتور بالاسيو بقيمة 135 مليون درهم، و فينسيتور بوليفارد بقيمة 230 مليون درهم. 
«إن بيع 108 شقة في 21 يومًا فقط من طرح المشروع يعد تصويتًا قويًا بالثقة في سوق العقارات في دبي الذي بدأ يشهد دخول مستخدمين نهائيين ومجموعات كبيرة من المستثمرين، خاصة بعد الإعلان عن دخول وارين بوفيه إلى سوق الإمارات، وقرار الحكومة بالسماح للمستثمرين الأجانب والمتخصصين الإقامة الدائمة في البلاد،» كما يضيف. 
يضم مشروع فينسيتور بنسيري 380 وحدة سكنية ذات علامات تجارية تتراوح ما بين الاستوديوهات والشقق الفاخرة المكونة من 3 غرف نوم. وقد تم تزويد كل وحدة بتجهيزات هي الأفضل في فئتها، كما تمتد مرافق الشركة على مساحة تزيد عن 100 ألف قدم مربع، بما يفي باحتياجات المشترين. كما يشتمل المشروع على مركز راقٍ للتجزئة على مساحة 38 ألف قدم مربع في الطابق الأرضي لخدمة المجتمع والممنطقة المحيطة. 
تبدأ المساحة السكنية من مستوى المنصة التي تضم حديقة منسقة، وبركة سباحة، وجيمنازيوم، ومركز لليوجا، ومنطقة للمشي بطول 500 متر، ومنطقة لإقامة المناسبات، ومركز للرفاهية يشتمل على شلالات ودش حار وساخن لتوفير الانتعاش وتعزيز رفاهين المقيمين. 
«إن مشروع فينسيتور بنسيري هو دليل على مدى جرأتنا، ونتطلع إلى تقديم الأفضل بأسعار مناسبة،» كما يقول فير دوشي، مدير شركة فينسيتور العقارية. 
من المخطط تسليم المشروع في 2021.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة