قطاع العقارات



اتفاقية تمويل لبرج إس إل إس دبي السكني

23/07/2019

أعلنت وورلد أوف وندرز- شركة التطوير العقاري الرائدة الواقع مقرها في دولة الإمارات-عن شراكتها مع بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في الإمارات، وذلك لإطلاق حلول تمويل سكنية وحصرية تضمن القيمة المضافة للزبائن الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ضمن برج إس إل إس دبي.  
وبفضل حلول التمويل السكنية الحصرية، فقد أضحى امتلاك شقة من شقق إس إل إس دبي السكنية أمرًا يسيرًا.
ومن بين المزايا العديدة، إمكانية استفادة الزبائن من خطة التمويل الممتدة لمدة 25 سنة، مع تكاليف تمويل بنسبة صفر بالمائة خلال السنوات السبع الأولى. وإلى جانب ذلك، سيكون عليهم دفع 50 بالمائة فقط من السعر الإجمالي خلال مرحلة البناء، على أن يتم دفع الجزء المتبقي في مدة تصل إلى 25 سنة.
تتميز شقق إس إل إس دبي السكنية بموقع فريد في منطقة داون تاون دبي، وقد اكتملت أعمال الإنشاء في المشروع بنسبة 60 بالمائة على أن يتم تسليمه خلال الربع الثالث من 2020.
ويتضمن المشروع 371 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفة نوم واحدة بتصميم مفتوح loft-style، ووحدات سكنية دوبلكس بغرفة نوم واحدة، إضافة إلى شقق بغرفتي نوم، وشقق دوبلكس بغرفتي نوم ، ويتمتع كل منزل بإطلالة فسيحة 180 درجة باتجاه الخليج التجاري وبرج خليفة وخور دبي.
وبموجب خطة التمويل المتميزة من بنك دبي الإسلامي، سيتوجب على الزبائن دفع 1150 درهم شهريًا مقابل عقار تبلغ قيمته مليون درهم إماراتي، خلال السنوات السبع الأولى بعد تسليم شقق إس إل إس دبي السكنية.
ولضمان منح قيمة استثنائية للمستخدمين والمستثمرين، فإن التمويل السكني يمثل وسيلة الدفع الأولى والوحيدة في سوق العقارات السكني في الإمارات في الوقت الحالي، وذلك لكونها تضمن القدرة على تحمل التكاليف مع إمكانية تحقيق عائدات تزيد على 45 بالمائة على الملكية خلال السنوات السبع الأولى، كما تقول الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة