أخبار إقليمية



المشروع الجديد في منطقة السيف سيستند إلى نجاح المركادو.

المشروع الجديد في منطقة السيف سيستند إلى نجاح المركادو.

البحرين الأولى تعين الغناه لمشروع بمنطقة السيف

21/08/2019

أعلنت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري عن تعيين مجموعة الغناه لإنشاء مشروع التجزئة القادم في منطقة السيف بمملكة البحرين.
وبناءً على النجاح الذي حققه المركادو، وهو مشروع التجزئة والسكن متعدد الاستخدامات التابع لشركة البحرين الأولى، تقوم الشركة الآن بتنشيط ممتلكاتها في منطقة السيف من خلال مشروع تجاري آخر في الهواء الطلق.
ويمثّل هذا المخطط الجديد المرحلة الأولى من مشروع يمتد على أكثر من 79 ألف قدم مربع من المساحات التجارية التي سيتم بناؤها على مساحة 114 ألف قدم مربع على الشارع المقابل لمجمع سيتي سنتر، وذلك وفقًا لما ذكرته شركة البحرين الأولى.
وسيضم المشروع المصمم لتقديم خدمات متعددة للمناطق السكنية المحيطة، مزيجًا من المقاهي والمطاعم ومحلات الترفيه ومحلات البيع بالتجزئة والخدمات التي ستوفر تجربة فريدة من نوعها من خلال خدمات الطلب من السيارة ، هذا وتتميز جميع الوحدات بوجود شرفات وأماكن جلوس في الهواء الطلق.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى عمر التميمي: «لقد اخترنا مجموعة الغناه نظرًا لسمعتها الطيبة وسجلها الحافل بالمشاريع المميّزة والمتنوعة.»
وأضاف: «نظرًا للموقع الاستراتيجي لهذا المشروع في منطقة تتميز بإقبال كبير، كانت الحاجة الى مقاول قادرعلى تنفيذ روئتنا. ونحن على يقين بأنهم الشركاء المثاليون لإحياء هذا المشروع.»
يقع المشروع على طول طريق 2819، بين مجموعة من الأبراج السكنية الجديدة، وسيوفر ما يصل إلى 38 وحدة تتراوح مساحتها بين 300 قدم مربع و2300 قدم مربع من المساحة القابلة للتأجير. كما يقدم المشروع خدمات تشمل المأكولات والمشروبات والترفيه وخدمات أخرى.
وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة الغناه جميل الغناه قائلاً: «نحن سعداء للغاية بالشراكة مع البحرين الأولى في مشروعهم الجديد في السيف. لقد بدأ فريقنا بالفعل أعمال البناء في الموقع ونحن سعداء جدًا بالتقدم المحرز.»
وأضاف: «يقوم نهجنا على بناء مشروع فريد من نوعه من شأنه توفير خدمات متكاملة لتلك المنطقة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة