أخبار إقليمية



رينرز في معرض بروجكت العراق 2018... عرضت أبرز منتجاتها.

رينرز في معرض بروجكت العراق 2018... عرضت أبرز منتجاتها.

رينرز تعزز تواجدها في سوق العراق

21/08/2019

تؤكد شركة رينرز للألمنيوم التي عززت مؤخرًا تواجدها في الشرق الأوسط مع إضافة العراق إلى محفظة مكتبها الإقليمي رينرز الشرق الأوسط، بأن منتجاتها من أنظمة الألمنيوم تلقت استجابة جيدة في السوق العراقية ذات الإمكانات العالية.
وفي تصريح لمجلة الخليج للإنشاء، قال علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط: «إنه وقت مثير للغاية بالنسبة لنا، حيث نرى نشاطًا مكثفًا وإحياءً للفرص التجارية في العراق مع تقدم البلاد في جهودها لإعادة البناء».
وأشار علي خلف إلى أن منذ دخولها مؤخرًا إلى السوق العراقية في الربع الأخير من عام 2018، قطعت رينرز الشرق الأوسط خطوات تدريجية في الاستحواذ على الأعمال التجارية في البلاد سهلها استجابة السوق لأنظمة الألمنيوم الأوروبية عالية الجودة.
«كما هو الحال مع الأسواق الأخرى، تتمتع العراق أيضًا بديناميكياتها وتحدياتها؛ ونأمل بإحياء مشاريع البنية التحتية في البلاد، حيث تلعب العديد من الشركات الخليجية والتركية دورًا رائدًا من خلال الاستثمارات العقارية والسكنية. بالمنتجات والخبر السار هو أن العميل العراقي لديه اهتمام بمنتجات عالية الجودة ويمكنه التمييز بسهولة بين مستويات أداء أنظمة الألمنيوم المحلية والأنظمة الدولية.»
وفي إطار استراتيجيتها لدراسة الأسواق جيدًا قبل دخولها، حددت رينرز الشرق الأوسط العراق كموقع جغرافي استراتيجي للدخول فيه، وذلك بالنظر إلى قرب البلد من الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.
«حيث أننا نقوم بالفعل بالتوريد إلى الأردن منذ فترة طويلة، فقد استفدنا من ذلك في العراق كذلك. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا مدير مبيعات محلي وهو علاء التميمي، والذي يتولى حصريًا إدارة هذه السوق لضمان تزويد عملائنا على الفور بأي معلومات أو هندسة قيمة محددة مطلوبة لمشاريعهم.»
في محاولة لنشر الوعي حول خدمات الشركة في بغداد، شاركت رينرز الشرق الأوسط أيضًا في معرض بروجكت العراق 2018 في ديسمبر الماضي، حيث شملت منتجاتها الأكثر شعبية الستائر الجدارية والأبواب والنوافذ ومجموعاتها من المنتجات السحابة.
وقال علي خلف أن جناح الشركة في المعرض كان الأكثر ازدحامًا وسجل عددًا كبيرًا جدًا من الزوار الذين أبدوا اهتمامهم بدخول أنظمة الألمنيوم الأوروبية عالية الجودة إلى السوق المحلية.
وتشمل بعض المشاريع المنجزة حديثًا في العراق تركيب مجموعة الستائر الجدارية 50 CW من رينرز للألمنيوم في فندق قصر الدر في النجف وفندق كورال كربلاء وعيادة بغداد الطبية ومصنع بغداد المراعي.
وتشمــــــل المشاريــــع الأخرى معهد الخوئي في النــــجف، والــــذي يضـــــم الســــــتـــائر الجدارية CW 50-SC ، والأبواب والنوافذ من مجموعة 50 ES ومجموعة 96 CP السحابة.
وأضاف: «في الوقت الحالي، نعمل على تقديم عطاءاتنا للفوز ببعض المشاريع رفيعة المستوى في البلاد، وإذا نجحنا فسنضيف مشاريع مهمة في العراق إلى محفظة رينرز للالمنيوم».
يذكر أن رينرز للالمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية.
كما تنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.
تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركـــة تابــــعة و 2200 موظف. يقع حرم رينرز في دافيل في بلجيكا، وهو المقر الرئيسي للمجموعة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة