أخبار الإمارات



مجمع فلل إكسبو جولف... سيضم 302 فيلا بثلاث أو أربع غرف نوم.

مجمع فلل إكسبو جولف... سيضم 302 فيلا بثلاث أو أربع غرف نوم.

إطلاق المرحلة الخامسة من فلل إكسبو جولف

21/08/2019

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه إطلاق المراحل الأربع الأولى من مجمع فلل إكسبو جولف في إعمار الجنوب، أعلنت إعمار العقارية عن إطلاق المرحلة الخامسة من المجمع السكني الفاخر الذي يمتاز بموقعه الحيوي الذي يبعد 10 دقائق فقط عن مقر استضافة إكسبو 2020 دبي و7 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي.
تتوزع الوحدات السكنية في المرحلة الخامسة من مجمع فلل إكسبو جولف بين الحدائق الخضراء وعلى مقربة من ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة، شاملة 302 فيلا بثلاث أو أربع غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 123 و155 متر مربع، وبتدرجات ألوان حيادية تمنح السكان حرية أكبر في اختيار التصاميم الداخلية المناسبة لهم.
يتمتع مجمع فلل إكسبو جولف بموقعه الحيوي في إعمار الجنوب وبالقرب من مقر استضافة إكسبو 2020 دبي الحدث العالمي الذي يُتوقع أن يستقطب أكثر من 25 مليون زائر إلى المدينة عند افتتاحه في أكتوبر من العام المقبل، فضلاً عن موقعه المركزي في منطقة النمو الجديدة في دبي، وذلك حسب ما ذكرت إعمار.
ويسهل الوصول من موقع المشروع إلى مختلف مناطق دبي الجنوب، مثل منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية. كما يبعد المجمع 50 دقيقة عن أبوظبي و30 دقيقة فقط عن المنطقة الحرة بجبل علي.
وأشارت إعمار أنها تسير على الجدول المحدد لتسليم الدفعة الأولى من الوحدات في إعمار الجنوب هذا العام. كما يتقدم العمل أيضًا في أعمال بناء المراحل التي سبق طرحها من فلل إكسبو جولف وفق الجدول المحدد، حسب ما أكدت.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة