أخبار الإمارات



المسؤولون خلال الاحتفال بإنجاز الهيكل الخارجي.

المسؤولون خلال الاحتفال بإنجاز الهيكل الخارجي.

استكمال بناء الهيكل الخارجي لمشروع ويلتون تيراسز

21/08/2019

حققت إلينغتون- شركة التطوير العقاري في دبي- إنجازًا جديدًا تمثل في استكمال بناء الهيكل الخارجي لمشروعها الجديد ويلتون تيراسز في مدينة محمد بن راشد، وفق الجدول الزمني المحدد.
يمتد المشروع الذي يضم 283 منزلا مخصصًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم على 2.4 مليون قدم مربع من المساحات الخضراء على طول قناة دبي المائية، على حد قول الشركة المطورة.
تقـــع هـــذه المنـــازل في بــرجيـــن مكــونــــين من 12 طابقًـا تم تصميمهما بأناقة لإبـــراز المنطقــة المحيطة الخلابة. ومع التركيز على تعزيز الحياة المجتمعية، يرتبط البرجان من خلال منصة واحدة، مما يخلق المظهر الخارجي الرائع.
وسيتم قريبا الانتهاء من المنازل وفقا للجدول الزمني المحدد، أي في غضون أقل من عامين منذ إطلاق المشروع.
وتعمل إلينغتون التي تركز على الاستدامة على إنشاء مجتمعات أكثر صحة وتقدم أحدث التقنيات والاتجاهات إلى السوق، وهو ما ينعكس من خلال هذا الإنجاز الذي تحقق في إطار الجدول الزمني المحدد ومن خلال تصميمه المبتكر.
وتم تخطيط كل شقة في ويلتون تيراسز بعناية لتضم خزائن منفصلة للغسيل وخزائن مدمجة وخزائن للحمامات.
ومن بين السمات المميزة للمشروع، فلسفة التصميم الجديدة مع الأعمال الفنية الإبداعية في المناطق العامة والتي تذكرنا بالاتصال القديم للمنطقة بطريق الحرير. وأضافت الشركة بأن مكتب الاستقبال في اللوبي يحتوي على تفسير مجرد لخريطة طريق الحرير التي تم إعدادها باستخدام تقنية فن الأوتار.
قال جوزيف توماس، المدير الإداري لشركة إلينغتون: «إن الهيكل الخارجي لمشروع ويلتون تيراسز يسلط الضوء على تركيزنا الأحادي على إنجاز المشروع في الوقت المناسب. وبفضل تصميمه الاستثنائي وموقعه المركزي ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، سيثري المشروع حياة السكان. هنا تلتقي الهندسة المعمارية الحديثة والتكنولوجيا والطبيعة لخلق تجربة معيشة استثنائية. ونحن نعمل مع مصممين واستشاريين ومقاولين عالميين لضمان تحقيق أعلى المعايير.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة