أخبار الإمارات



عزيزي ستار... سيكون جاهزًا نهاية العام.

عزيزي ستار... سيكون جاهزًا نهاية العام.

إنجاز 70 بالمائة من برج عزيزي ستار

21/08/2019

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري- إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن تحقيق إنجاز جديد بعد أن استكملت 70 بالمائة من عزيزي ستار، أحد أبراجها السكنية البالغ عددها 22 برجًا في منطقة الفرجان التي تتميز بموقع استثنائي واعد في دبي.
وذكرت الشركة بأن مشروع عزيزي ستار سيكون جاهزًا بحلول نهاية العام في إطار التزامها بتسليم مشاريعها في الموعد المحدد.
ويضم عزيزي ستار الذي يقع في قلب المدينة 476 وحدة سكنية موزعة على 334 استوديو، و 48 شقة من غرفة واحدة، و 94 شقة من غرفتين.
تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع عزيزي ستار 26659 مترًا مربعًا منها 996 مترًا مربعًا للبيع بالتجزئة. ويوفر المشروع مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل حوضي سباحة وصالة للألعاب الرياضية وساونا وغرفة بخار. وسيحتوي مركز البيع بالتجزئة أيضًا على عدد من المطاعم والمقاهي.
وحول المشروع، قالت الشركة المطورة ومقرها دبي إن عزيزي ستار قد شهد إنجاز 97 بالمائة من الأعمال الهيكلية والإنشائية، حيث تجاوزت أعمال الطوب والتجصيص الداخلية أكثر من 90 بالمائة، وبلغت أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء 80 بالمائة، فيما وصلت نسبة إنجاز أعمال التبليط إلى 60 بالمائة.
وتبلغ نسبة التركيبات الثانية في أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والكهربائية والصحية 76 بالمائة، أما الأعمال الخارجية فتصل إلى 8 بالمائة. وأضافت الشركة بأن ثلث الواجهات وما يقرب من 20 بالمائة من التشطيبات الإجمالية قد أنجزت بالفعل.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة