أخبار المعارض والمؤتمرات



أبرز الشركات تتنافس على لقب أفضل منصة في معرض الخليج للبناء

21/08/2019

ضمت القائمة النهائية للشركات المرشحة للفوز بجائزة أفضل منصة في معرض الخليج للبناء 2019 كلاً من مجموعة الحاج حسن، وشركة يونيفرسال رولينج، وشركة النصيف للرخام و الجرانيت، ومصنع القمة للأبواب الجرارة، بالإضافة إلى شركة تكنولوجيا الظل وشركة عبدالرحمن خليل المؤيد.
يقام الحدث تحت سقف واحد مع معرضين هامين، هما معرض الخليج للبناء ومعرض إنتريرز، لتشكل المعارض الثلاثة معًا أكبر معرض موجه لقطاع الأعمال لقطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقار في منطقة الخليج الشمالية.
أقيم معرض الخليج للبناء 2019 تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر في الفترة من 23 إلى 25 إبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك حسب ما أفادت الجهة المنظمة شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض.
وأضافت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض بأن المعايير التي وضعتها الجهة المنظمة تنظر في عدة جوانب تشمل الابتكار والترويج للعلامة التجارية وجذب المستثمرين والخصائص الوظيفية للمنصة.
وفي هذا الإطار قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض والقائمة على الجائزة: «لقد صعّب العارضون مهمة اختيار القائمة النهائية بعد أن تميزت جميع الشركات بمنصات عرض ذات تصميمات ومخططات تهدف إلى الارتقاء بالمكانة المؤسسية إلى مستوى عالٍ للغاية.»
وأشار إلى أن الشركة الفائزة ستحددها أصوات الجمـــهـــــور من خلال مشاركتـــــهم بالتصـــويــت عبــــر زيــــارة الموقــــع الإلكـــتـــروني للــمعرض www.gulfconstructionexpo.com .
وأوضح قائلا: «يمكن للجمهور الاطلاع على صور تصميمات منصات العرض للشركات المختارة ضمن القائمة النهائية من خلال زيارة موقع المعرض على شبكة الإنترنت مما يسهل عليهم التصويت، مضيفًا بأنه بالإمكان التصويت أيضًا عبر زيارة صفحة المعرض على موقع فيسبوك. يذكر أن باب التصويت يغلق يوم 30 سبتمبر القادم.»
من جهة أخرى، ضمت القائمة النهائية للشركات المتنافسة على لقب أفضل منصة عرض في معرض إنتريرز كلاً من شركة أصباغ همبل، وشركة نزل للتعمير والتصميم الداخلي، ومفروشات الرقيب، ومركز كابارول للأصباغ، ومدينة التنين، وشركة سيرينتي فيرنتشر آند انتريور ديزاين، وشركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ، وشركة الرابية الخضراء للحدائق. وبإمكان الجمهور التصويت على المنصة الفائزة من صفحة المعرض على موقع فيسبوك (https://poll.app.do/best-stand-awards-interiors-expo-2019-2624978).




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة