أخبار المعارض والمؤتمرات



بالافي دين ... تسليم المنتجات حسب الجدول الومني المحدد أمر بالغ الأهمية.

بالافي دين ... تسليم المنتجات حسب الجدول الومني المحدد أمر بالغ الأهمية.

إندكس يستعرض أحدث إتجاهات التصميم الشهر المقبل

21/08/2019

من المقرر أن يقام إندكس- المعرض الرئيسي لمجتمع التصميم بدول مجلس التعاون الخليجي- الشهر المقبل (17 إلى 19 سبتمبر) في مركز دبي التجاري العالمي وذلك في إطار أسبوع التصميم والضيافة في الشرق الأوسط الذي تم إطلاقه مؤخرًا.
سيكون التركيز الرئيسي للدورة التاسعة والعشرين، والتي من المتوقع أن تستضيف أكثر من 500 عارض، على المشاريع السكنية والفندقية مع بعض أعمال التجهيزات المتعلقة بمعرض إكسبو 2020 التي انطلقت مطلع هذا العام. 
ومن المتوقع أن يحتفظ قطاع الضيافة بأغلبية الإنفاق الكلي على التصميم الداخلي والتجهيز هذا العام، وفقًا لتقرير سوق التصميم الداخلي الصادر عن شركة فنتشرز أونسايت.
وفي معرض تعليقها على التحديات التي يواجهها المصممون عند العمل في مشاريع في قطاع الفنادق ، أوضحت بالافي دين، مؤسس شركة رور، أن تسليم المنتجات في إطار جداول زمنية ضيقة أمر بالغ الأهمية. وأشار حسين رومي، المؤسس المشارك لشركة اتش 2 آر ديزاين، إلى تحد آخر يتمثل في «تحديد المصادر المادية التي تساعد على تجاوز التطلعات والتأثير على البيئة بشكل إيجابي».
بالإضافة إلى قطاع الضيافة، قامت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بتنفيذ برامج تجديد وترميم كبرى لتحديث المباني العامة القديمة باستخدام منتجات مستدامة وتكنولوجيا ذكية، وفقًا للتقرير.
وقال توني كرينيون، مدير محفظة قسم التصميم في دي إم جي إفنتس: «يمثل إندكس دبي حدثًا أساسيًا لمجتمع التصميم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ 28 عامًا. والغرض الأساسي من المعرض تقديم حدث يفهم السوق ويستجيب لظروفه. ومن خلال التركيز على قطاع الضيافة والتجهيزات، نحن متحمسون للغاية لاستضافة مجموعة مختارة من المنتجات العالمية بما يمكن الزوار من الاطلاع عليها والاختيار منها وبناء علاقات ناجحة طويلة الأمد مع منتجيها.» 
وتشمل قائمة الجهات المشاركة في إندكس دبي بيلير، وبلومر، وكيمي بريفيتي، والخزائن المبتكرة، وسي يو إف ميلان، وجي إل، وإندس هيريتدج تراست، ولو جاهان، كوادريفوجليو سيستمي دي أريدو، وسيراميش ريفين، وسيتريا بيانشي، فجي - فجنوترند - جوبيتر إنترناشيونال، وفزور، ولينارس، وميسن، أقدم مصنع للخزف في أوروبا، على سبيل المثال لا الحصر.
ويقام إندكس بالتزامن وتحت سقف واحد مع معرض الفنادق ومعرض مساحة العمل ومعرض الفنادق ومعرض الترفيه ومعرض تصميم أسطــح الأرضيات ومعرض FIM ومعرض إندكس هوم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة