قطاع العقارات



استكمال مرحلة رئيسية في مشروع خليج مسقط

21/08/2019

أعلن خليج مسقط- المشروع المشترك بين شركة سرايا عمان القابضة والشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) بأنه قد حقق إنجازًا هامًا مع استكمال المرحلة الأولى من وحدات سغنتشر بارك لاند في منطقة زهاء داخل المجمع السياحي المتكامل. 
ويشهد هذا الإنجاز استكمال وتوفير الفلل والشقق ووحدات الدوبلكس في المناطق السكنية في نمير، وزهاء، ووجد، كما تقول الشركة المطورة. 
تقع فلل جزيرة نمير البالغ عددها 33 فيلا في واحدة من أكبر البحيرات الاصطناعية في السلطة، بينما تشتمل منطقة زهاء على 200 وحدة سكنية مكونة من غرفة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وشقق بنتهاوس ودوبلكس، وتتيح الوصول مباشرة إلى منطقة بارك لاند المجتمعية. 
أما فلل منطقة وجد الواقعة على التل فتوفر إطلالات ساحرة على خليج مسقط، وتشتمل على 22 فيلا حصرية منعزلة في منطقة تلال خاصة، كما تقول. 
وبعد الافتتاح الرسمي لمشروع سغنتشر بارك لاند في منطقة زهاء في إطار المرحلة الأولى، يهدف خليج مسقط الآن إلى افتتاح فيلاج سكوير قريبًا وفندق جميرا، كما تضيف. 
يعد خليج مسقط مجمعًا سياحيًا متكاملا يقع على مساحة 2.2 مليون متر مربع على خليج مسقط، ويحيطه الجبال العالية. 
فور استكماله، سوف يشتمل المشروع على 435 وحدة سكنية تمتد على خمس مناطق سكنية للتملك الحر لجميع الجنسيات. كما سيشتمل أيضًا على فندقين فئة خمس نجوم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة