قطاع العقارات



مجمع دلمونيا سيشتمل على حوض بحري أسطواني وشرفة خارجية.

مجمع دلمونيا سيشتمل على حوض بحري أسطواني وشرفة خارجية.

مجمع دلمونيا يستضيف مركزًا ترفيهيًا

21/08/2019

من المقرر أن يضم مجمع دلمونيا- المجمع التجاري العائلية - أكبر مركز ترفيهي في البحرين، وذلك مع افتتاح فن سكيب وورلد. 
تعد فن سكيب وورلد شركة بحرينية جديدة متخصصة في مجال الترفيه تم منحها مسؤولية إدارة المركز الترفيهي في مجمع دلمونيا الذي سيتألف من 4 أركان هي، ألعاب فن سكيب، ومغامرات فن سكيب، ورياضة فن سكيب، وفن سكيب على الجليد.
وتم الانتهاء مما يقارب 40 بالمائة من التجهيزات الخاصة بالمركز الترفيهي مع التركيز على الديكور والواجهة الخاصة بالمركز.
تبلغ مساحة فن سكيب على الجليد 1085 متر مربع، وتتضمن حلبة تزلج جليدية، ستكون متاحة للزوار على مدار السنة.
أما بالنسبة لركن ألعاب فن سكيب، فسوف يغطي جزءًا كبيرًا من المركز الترفيهي بمساحة تبلغ 2210 متر مربع ويشتمل على العديد من الألعاب مثل برج الإسقاط والقطار الأفعواني الداخلي وألعاب فيديو وسيارات التصادم وألعاب الكارنيفال وألعاب التذاكر ومنطقة اللعب المخصصة للأطفال الصغار.
وتبلغ مساحة ركن مغامرات فن سكيب 517 متر مربع من المساحة الكلية للمركز الترفيهي بالمجمع ليجذب عشاق المغامرات والأنشطة، حيث يضم هذا الركن مرافق لتسلق الجدار بمستويات مختلفة بارتفاع يصل إلى 12 مترًا وجسورًا من الحبال للأطفال والكبار على حد سواء ومسارات انزلاق بالحبال بارتفاع 20 مترًا. 
وفيما يتعلق بركن رياضة فن سكيب، فإن مساحته تبلغ 1848 متر مربع والذي من المقرر أن يكون منطقة الترفيه الرئيسية للمركز، حيث يتضمن العديد من الأنشطة الحماسية متمثلة في ملعبين كرة قدم مخصصة لخمسة لاعبين على كل جانب معتمدة من اتحاد الفيفا ومتوفرة للحجز أيضًا. ومن المقرر أن يشمل هذا الركن مرافق رياضية داخلية، وغرف تغيير الملابس، وخدمة الخزانات الخاصة، وتحديات بحراس مرمى آليين وألعاب كرة السلة على طراز الدوري الأمريكي للمحترفين.
وتم الإشراف على تصميم مجمع دلمونيا المكون من ثلاثة طوابق من قبل شركة دي بي أركيتكتس، وهي الشركة ذاتها التي أشرفت على تصميم دبي مول في الإمارات العربية المتحدة، وسوف يشتمل على حوض بحري أسطواني، بالإضافة إلى شرفة خارجية في الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الخلابة للقناة المائية المحيطة بالمركز التجاري. كما يحتضن المجمع التجاري أكبر ساحة فعاليات في المملكة، وكذلك أطول شاشة عرض مسطحة في السقف إل سي دي 100 متر في دول الخليج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة