قطاع العقارات



عزيزي مينا... استكمال أكثر من 61 بالمائة من العمل.

عزيزي مينا... استكمال أكثر من 61 بالمائة من العمل.

تقدم العمل في مشروع عزيزي مينا في نخلة جميرا

21/08/2019

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري أن العمل في مشروعها عزيزي مينا الواقع على نخلة جميرا يسير على قدم وساق مع استكمال أكثر من 60 بالمائة من المشروع. 
ويعكس هذا النجاح التزام الشركة وحرصها على تسليم مشاريعها في المواعيد المحددة، تماشيًا مع إعلانها عام 2019 «عام البناء»، حيث تسعى إلى تسليم 178 وحدة سكنية من المشروع بحلول شهر ديسمبر المقبل؛ موزعة على 120 وحدة مؤلفة من غرفة واحدة، و54 شقة من غرفتين، و4 وحدات بنتهاوس واسعة المساحة.
وقد أنجزت الشركة حتى اليوم 85 بالمائة من أعمال رصف الطوب، و 70 بالمائة من أعمال التجصيص الداخلي، و50 بالمائة تقريبًا من تركيب أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وأكثر من 55 بالمائة من أعمال المرحلة الثانية للتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصحية. كما تجري أعمال رصف البلاط، وأحواض السباحة والواجهات وتركيب المصاعد والتشطيبات العامة على قدم وساق.
يقول فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «إن حركة البناء السريعة التي يشهدها هذا المشروع المتميز، لما يتمتع به من موقع رائع على نخلة جميرا، يؤكد توجهاتنا التي يكون العميل معها محور اهتمامنا، على ضوء ما نبديه من التزام واضح للوفاء بوعودنا.»
ويقع عزيزي مينا على الساحل الشرقي من جزيرة نخلة جميرا، وسيستمتع قاطنوه بسهولة الوصول إلى قطار ذا بالم مونوريل، وترام دبي، ومترو دبي، عدا عن مجموعة متنوعة من الفنادق ووجهات الترفيه والتسوق المتميزة.
ويضم المشروع وحدات سكنية وتجارية متميزة، وتبلغ مساحته الإجمالية 22991 متر مربع. وتبدأ أسعار الشقق فيه من 2?4 مليون درهم (653309 دولار) ، مع توافر خطط سداد جذابة للمستثمرين. يتيح المشروع أيضًا لمُشتري وحدات البنتهاوس تصميم هذه المنازل حسب رغباتهم.
ويتميز عزيزي مينا بتصميم بالغ الأناقة، يعزز من جمالية موقعه المتميز على الواجهة البحرية، وإطلالاته الخلابة على الخليج العربي وأفق المدينة، في الوقت الذي يوفر لقاطنيه باقة من المرافق العصرية، تشمل الشاطئ الخاص، كما تقول الشركة المطورة. 
وتغطي الحدائق الجميلة 69 بالمائة من المساحة الإجمالية للمشروع، بالإضافة إلى توفر منطقة مخصصة للأطفال، ومسار للجري، ومساحات خارجية رحبة.
كما يشتمل المشروع أيضًا على حوضي سباحة، ومنطقة لمحلات التجزئة، وصالة رياضية متكاملة، ونادٍ صحي، ومركز للساونا، وأماكن مسقوفة لمواقف السيارات، إضافة إلى خدمات الكونسيرج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة