قطاع العقارات



إعمار تكشف عن منازل جديدة بالطابع الفينيسي

21/08/2019

طرحت شركة إعمار منازل الواجهة المائية على الطراز الفينيسي سيشور (سيردانا من إعمار) في ميناء راشد، الوجهة الساحلية الجديدة التي تحاكي طابع الريفيرا الفرنسية في منطقة الميناء التاريخي بدبي.
وعقب الكشف عن المشروع في شهر مايو الماضي من قبل إعمار، وشركة بي آند أو ماريناس، التابعة لشركة موانئ دبي العالمية- في دولة الإمارات العربية المتحدة، برز ميناء راشد كواحد من أكثر المشاريع السكنية استقطابًا للمستثمرين في دبي.
وقد لاقت سيردانا، المرحلة الأولى من منازل هذا المشروع الجديد في المنطقة الحرة، إقبالاً لافتًا من المستثمرين من الأسواق المحلية والعالمية على حد سواء، كما تقول إعمار. 
ومع إطلاق سيشور، وهي مجموعة محدودة من الشقق السكنية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث تطل على المرسى والأفق العمراني لوسط مدينة دبي الساحر، بات بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بأسلوب حياة راقٍ في منطقة استثنائية تنطوي على العديد من المزايا الفريدة. 
ويضمن المشروع للمقيمين العيش بمحاذاة أطول حوض سباحة ضمن قناة مائية والاستمتاع بالحياة البحرية طوال العام، كما تضيف. 
وتمتاز منازل سيشور بطرازها المعماري العصري مع واجهات زجاجية براقة، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وشرفات فسيحة لتوفير أوسع إطلالة ممكنة. وتنعم هذه المنازل أيضًا بفيض غني من الضوء الطبيعي، وتم استخدام نمطين لونيين رائعين في تصميمها الداخلي، عدا عن إطلالاتها المميزة على الواجهة المائية. 
ويحظى المجمّع بموقع مركزي في ميناء راشد بجوار بر دبي، ويبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة عن وسط مدينة دبي وخور دبي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة