قطاع العقارات



داماك تسلم أولى وحدات مشروع أكويا

21/08/2019

أعلنت شركة داماك العقارية عن بدء عمليات تسليم المنازل في مجمّع كلاريت- أحد المجمّعات الأساسية لمشروع أكويا العقاري في دبي.
يقع المشروع على امتداد شارع أم سقيم، ويبعد 30 دقيقة فقط عن وسط مدينة دبي. 
ويحظى مجمّع كلاريت، الذي يضم 315 وحدة تاون هاوس، بموقع متميز تحيط به المساحات الخضراء ومجموعة من أرقى المرافق. وبعد استكمال عمليات تسليم المنازل في مجمّع كلاريت، ستبدأ داماك بتسليم أكثر من 1300 وحدة في مجمّعاتها السكنية الأخرى، ضمن المشروع، خلال الأشهر القادمة.
وتسير العمليات الإنشائية في مشروع أكويا، أضخم مشاريع المجمّعات السكنية لشركة داماك العقارية، على قدم وساق بدعم من مجموعة واسعة من عقود التطوير التي منحتها الشركة على مدى العامين الماضيين، كما تقول الشركة المطورة. 
وتم استكمال عمليات بناء جميع الطرقات الداخلية للمشروع، كما شارفت عمليات بناء المركز المجتمعي المرتقب على نهايتها. وسيتم افتتاح متجر كارفور ماركت في المشروع مع نهاية العام الحالي.
ويمتاز المشروع السكني متعدد الاستخدامات بإطلالاته الساحرة على المروج الخضراء لملعب ترامب العالمية جولف كلوب دبي، كما يضم باقة متنوعة من أرقى المرافق التي تشمل النوادي الصحية وأحواض السباحة والمدارس والصيدليات، فضلاً عن مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة ووجهات التسوق.
وكانت داماك قد ضاعفت جهودها لاستكمال المشروع خلال العام الجاري، وقامت بتسليم أكثر من 727 منزلاً في مشروع غالية، أول برج سكني فاخر ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تطوره الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة