شركات المقاولات



محطة الرحلات البحرية ستكون مركزًا رئيسيًا لسفن الرحلات الدولية في المنطقة.

محطة الرحلات البحرية ستكون مركزًا رئيسيًا لسفن الرحلات الدولية في المنطقة.

 مراس تعين أيه إس جي سي لبناء محطة الرحلات البحرية

21/08/2019

قامت شركة مراس المطور الرئيسي بتعيين المقاول الإماراتي شركة أيه إس جي سي لتشييد محطة الرحلات البحرية دبي كروز ترمينال الجديدة في دبي هاربر.
وبموقعها المتميز في قلب مدينة دبي ضمن المنطقة الحيوية الواقعة بين جزيرة بلوواترز ونخلة جميرا، ستكون دبي كروز ترمينال محطة رئيسية لسفن الرحلات الدولية التي تزور المنطقة أو تجوبها. ويأتي المشروع الذي يمثل إضافة عالمية المستوى للبنية التحتية السياحية في المدينة، تماشيًا مع رؤية دبي السياحية 2020 الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الدوليين.
وأكد بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لمجموعة أيه إس جي سي عن التزام المجموعة باستكمال المشاريع وفقًا لأحدث التقنيات والممارسات في عمليات البناء والتشييد. وستشمل الأعمال التي ستقوم بها إيه إس جي سي في المشروع تشييد مبنيين رئيسيين لمحطة الرحلات البحرية في موقع استراتيجي على رصيف يبلغ طوله حوالي 1 كم، إضافة إلى مباني خدمات، ومبنى مركزي مع جميع أعمال التشطيب، والأعمال الخارجية الأخرى، وجميع التركيبات والتجهيزات والمعدات.
وبمساحتها الإجمالية البالغة 300 ألف قدم مربع، ستقدم دبي كروز ترمينال نقطة دخول متميزة وفريدة لجميع القادمين إلى الإمارة على متن السفن البحرية، وستكون قادرة على استقبال ركاب سفينتين ضخمتين تضمان أكثر من 15 ألف زائر في آن واحد.
وستقدم كل محطة للرحلات البحرية بيئة فاخرة ومريحة بالكامل للمسافرين وطاقم السفينة على حد سواء، وستعمل في الوقت نفسه على تبسيط العمليات وتعزيز سلاسة تدفق المسافرين، وستضم أيضًا العديد من متاجر التجزئة والوجهات الترفيهية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة