شركات المقاولات



سراج باور تركب ألواح طاقة شمسية

21/08/2019

قامت شركة سراج باور الرائدة في ألواح الطاقة الشمسية بتركيب ألواح للطاقة الشمسية في شركة آر إس إيه-توك، التابعة لمجموعة شركات آر إس أيه جلوبال. 
تقع تلك الألواح على سطح مصنع آر إس أيه توك للمواد الكيميائية غير الخطيرة في دبي الجنوب. ويعتبر ذلك هي رابع محطة للطاقة الشمسية تقوم سراج باور بتركيبها على مبنى آر إس أيه جلوبال منذ توقيع خطة التأجير الممولة بالكامل منذ عامين والتي جعلت آر إس أيه أول شركة تقوم بتركيب ألواح الطاقة الشمسية في دبي الجنوب.
تعد آر إس أيه-توك مشروعًا مشتركًا بين آر إس أيه جلوبال، ومجموعة توك الألمانية اللوجستية وهي شريك رائد لسلسة التوريدات لصناعة المواد الكيميائية والبتروكيميائية في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا والهند والصين. وتشتمل الاتفاقية الجديدة مع سراج باور على تركيب وتمويل وتشغيل نظام للطاقة الشمسية بجهد 1 ميجاواط على مستودع شركة آر إس أيه توك، وفق عقد تأجير لمدة 20 عامًا. وسوف تغطي المحطة اكثر من 78 بالمائة من استهلاك الكهرباء، بما يوفر 1100 طن من ثاني أكسيد الكربون من العام الأول للتشغيل. 
وتواصل سراج باور تعزيز محفظة مشاريعها في دولة الإمارات مع برنامج تأجير بأكثر من 50 ميجاواط لتكون بذلك الشركة الرائدة في توزيع الطاقة الشمسية في الإمارات. وكانت الشركة قد أعلنت في أوائل هذا العام عن إجراء مفاوضات لمشاريع أخرى بإجمالي طاقة تبلغ حوالي 100 ميجاواط.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة