التصميم الداخلي



يتم توفير الإضاءة من تجهيزات إنارة معلقة من الحديد والمصابيح المصنوعة من محركات الطائرات.

يتم توفير الإضاءة من تجهيزات إنارة معلقة من الحديد والمصابيح المصنوعة من محركات الطائرات.

تصميم مستلهم من عالم الطيران

21/08/2019

هانجر 1، مطعم جديد في العاصمة الأردنية تتناسب أجوائه تمامًا مع اسمه، حيث يستلهم كل عنصر في المطعم مع الأجزاء والمواد التي تمثل جوهر الطائرات القديمة.

أعلن مشروع كامبل غراي لي?ينغ عمّان- المشروع متعدد الاستخدامات والحائز على العديد من الجوائز- عن افتتاح مطعم هانجر 1 في العاصمة الأردنية عمّان مع تصميمات داخلية وديكورات مستلهمة من قطاع الطيران والسفر الجوي. 
ويتسم مطعم هانجر 1 بأجوائه وتصميماته التي تمزج بين الجرأة والطراز العتيق، مع قائمة من الأطباق الكلاسيكية الشهية المتنوعة من أبرزها شرائح اللحم والدجاج ووجبات البرغر مع البطاطا المقلية المفضلة لدى الغالبية، مقدمًا تجربة فريدة توقظ مشاعر الطفولة بداخل زواره وتثير فيهم الحنين لتلك الأيام.
يقول سعد عودة، العضو المؤسس في مجموعة عودة ورئيس مجلس إدارة فنادق كامبل غراي: «يتميز مشروعنا، مشروع كامبل غراي لي?ينغ عمّان، بقيامه على رؤية طموحة واضحة، تم السعي ولا يزال يعمل على تحقيقها في مختلف مراحل وجوانب تطوير المشروع، ابتداءً من الهندسة المعمارية وصولاً للوحدات السكنية القائمة. وعلى ذلك، فإن احتضان وافتتاح مطعم هانجر 1 الذي يعد جزءًا من مشروعنا المتكامل، يجسد مدى السعي لتحقيق رؤية المشروع الأساسية باعتباره جزءاً منها، ونحن على يقين تام بأن مطعم هانجر1 سيرسم لنفسه مكانة مرموقة وبسرعة قياسية بفضل عناصر التميز التنافسية التي يمتلكها من حيث المفهوم والفكرة والتصمميات والخدمات التي يقدمها، ليتصدر حينها المشهد.»
وتمتاز التصميمات الداخلية لمطعم هانجر 1 باللمسات الراقية التي تعكس جمالية فنية عالية، كما تجسد جوهر وروح عالم الطيران والسفر جوًا في إطار جذاب، مقدمةً مفهومًا جديدًا ومتميزًا للمطاعم المعاصرة وحديثة الطراز. ويضم المطعم جلسات في الداخل على مستويين، فضلا عن جلسات خارجية تتيح الاستمتاع بالأجواء المناخية المناسبة. وقد تم تجهيز المستويين بأثاث وتجهيزات مصنوعة من نفس المواد والحديد الذي كان مستخدمًا في الطائرات القديمة، بينما يتم توفير تجهيزات إنارة معلقة من الحديد والمصابيح المصنوعة من محركات الطائرات. 
«يستلهم العديد من عناصر التصميمات الداخلية للمطعم من عدة طرازات لطائرات قديمة.»
يقع المطعم في منطقة ذا فالي، ويوفر هانجر1 مستويات من الراحة العالية والخدمة مما يتيح قضاء أوقات نوعية مع العائلة والأصدقاء ضمن أجواء غنية بالأصالة، أن يجدوا ضالتهم، خاصة في ظل ما تتزين به جدران المطعم من أعمال أصلية من لوحات الجرافيتي للفنان المعاصر الشهير إيرنست والملقب باسم بانكسي ماليزيا نسبة للفنان بانكسي الذي يعتبر أحد أهم وأشهر فناني ورسامي الجرافيتي وكونه يعيش في ماليزيا.
يعد مشروع كامبل غراي لي?ينغ عمّان معلمًا رئيسيًا في سماء المدينة، يعزز الأناقة والرقي والقيمة لمنطقة العبدلي المتنامية. 
يتولى تطوير المشروع شركة السراج العقارية وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عودة، ويشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والشقق الخدمية، والمساحات المكتبية، والمرافق التجارية الراقية، ووحدات التجزئة والتي سوف تشهد قريبًأ افتتاح فندق كامبل غراي في عام 2021، ليصبح بذلك المشروع السكني والتجاري والتجزئة متوفرًا للشراء والاستخدام.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة