التصميم الداخلي



توفر ايديال ستاندرد تشكيلة من المنتجات القادرة على خلق مساحة تدليل شخصية.

توفر ايديال ستاندرد تشكيلة من المنتجات القادرة على خلق مساحة تدليل شخصية.

أيديال ستاندرد تواكب أحدث الاتجاهات بمظهر بوهيمي

21/08/2019

تشكل التصميمات الداخلية البوهيمية الاتجاه الصاعد منذ سنوات ويتطلع أصحاب المنازل إلى إنشاء مساحات تروي قصتهم وتعكس أنماطهم الشخصية.
تستفيد أيديال ستاندرد- المزود الرائد لحلول الحمامات المبتكرة- من خبرتها الممتدة طوال 100 عام في تقديم منتجات تحقق التوازن بين التصميم المتطور والإبداع والجانب الوظيفي، بالإضافة إلى تمكين العملاء من الحصول على خيارات تصميم أكبر وتقنيات استثنائية تساعدهم على التعبير عن أساليبهم الفريدة .
من السيراميك الأنيق والنحاس الأصفر المبتكر إلى مجموعة كبيرة من خيارات الأثاث المتوافقة، توفر الشركة للعملاء مرونة كاملة عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحات أحواض ملهمة.
يمزج النمط البوهيمي (بوهو) بين القوام والأنماط للحصول على مساحة تدليل شخصية حقيقية. يقول متحدث باسم ايديال ستاندرد إن هذا الاتجاه مستوحى من أنماط حياة المصممين الهادئة في السبعينيات، ويجمع بين الملمس الطبيعي والظلال المحايدة مع لمسات ذهبية وحياة النباتات الخضراء.
ويضيف قائلاً: «مع مجموعة مذهلة من الأحواض وطاولات الزينة والتجهيزات، لدينا كل ما تحتاجه لخلق مساحة فريدة تحكي قصتك. ومع خطوط نظيفة ناعمة ومرحبة في الوقت نفسه، فإن التباين بين الطبيعي والصناعي يصنع الانسجام والهدوء.»
يجمع مظهر بوهو بين القوام والمواد الطبيعية مثل الخشب والسيراميك جنبًا إلى جنب مع النباتات والذهب المفصل للحصول على لمسة نهائية فاخرة. كما ان ملء الفراغ بالنباتات والمساحات الخضراء يجعل من الحمام حيويًا ويعزز نظافة البيئة. يقول المتحدث إنه يمكن وضع النباتات بجانب المرايا كبيرة الحجم لتعكس أوراق الشجر وتملأ الغرفة في الضوء الطبيعي.
«وحدات طاولات مرايا الزينة Connect Air هي المكان المثالي لتركيب الحوض. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأشكال المختصرة وخيارات التشطيب لاستكمال مساحة المعيشة المستوحاة من البيئة.»
«تأتي تشطيبات الأثاث أيضًا في مجموعة من الألوان التي اختارها مصمم الشركة الحائز على الجوائز روبن لافيين لتناسب مختلف المجالات والأساليب.»
«من الشوكولاتة الداكنة للحصول على تصميم قوي إلى اللون الأبيض بالكامل للحصول على البساطة؛ ستضيف الألوان والخيارات الخشبية الطبيعية لمسات من الطراز الاسكندنافي لحمامك لتجلب البساطة للمفهوم العام.»
ومن أبرز الكلمات التي تصف بوهو هي «متوازن»، حسب قول المتحدث. مزيج من المواد العضوية والمواد التي على النقيض من ذلك تكمل بعضها البعض بشكل مثالي - من الظلال الهادئة المحايدة إلى أوراق الشجر الخضراء النابضة بالحياة - تعمل جميعها في خلق أجواء أنيقة ومرحة. 
ويوفر بوهو تجربة حسية متكاملة لا تقتصر على المنظر بل تشمل اللمس والإحساس كذلك.
«في حال كنت تبحث عن التشطيب المثالي أو اللون المكمل بمساحتك، فإن مجموعة Connect Air الخزفية تقدم لك التنوع والمرونة، مما يتيح لك بناء شكل حوض المغسلة وتشعر بأنه يكمل مجموعة أثاث Connect Air - وهو الحل الأمثل لمن يقدر الجمال والراحة والأناقة الشخصية.»
كل منتج في المجموعة مصمم وجاهز للمسات الشخصية. تتيح وحدة طاولة مرآة الزينة Connect Air الفاخرة والأنيقة للعملاء خلق مساحة مثالية لنباتاتهم وأدوات النظافة الخاصة بهم، أو يمكنهم جعل أوعية Ipalyss ذات الحواف الدقيقة والحساسة والمتينة محورًا لهذه المساحة.
يقول المتحدث إن أوعية Ipalyss يمكنها مقاومة الاستخدام الكثيف على مدار فترة زمنية طويلة. وقد تم تصميمها باستخدام مواد السيراميك الفائقة النحيفة الجديدة من أيديال ستاندرد وتكنولوجيا Diamatec، والتي تشتهر بصلابتها وقوتها في منع التصدع مما يضيف للقوة الهيكلية.
وتتميز اوعية Ipalyss بأنها قوية بما يكفي لتحمل البيئات الصعبة، وجميلة بما فيه الكفاية للتغلب على النغمة الصحيحة في البيئات الفاخرة بما في ذلك الفنادق والشقق والمطاعم.
في الختام، في حال كنت تخطط للحصول على حمام يمزج بين الأسلوب المحايد واللمسات الشخصية، فإن اتجاه بوهو مناسب لك، حيث يتمتع بانه طبيعي وجذاب، ويتميز بالبساطة المدهشة لجلب المزيد مما يعكس شخصيتك إلى أي مساحة معيشية.
يقول: «اختر من مجموعة مختارة من منتجات ايديال ستاندرد الرئيسية لمظهر راق، مما يوفر شعورًا بالفخامة في كل خطوة».
يقع المقر الرئيسي لشركة ايديال ستاندرد إنترناشيونال في بروكسل، وتعمل في أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتمتلك الشركة العلامات التجارية الأوروبية الرائدة مثل أرميتاج شانكس، بورشر، جادو، وفيديما.
تركز شركتها الشقيقة ايديال ستاندرد مينا على النمو والفرص التجارية الضخمة المتوفرة في الشرق الأوسط ومصر وإفريقيا، وذلك من خلال مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. في نوفمبر 2016 ، افتتحت ايديال ستاندرد مركز ديزاين باثروم سنتر ليكون الأول من نوعه في المنطقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة