التصميم الداخلي



الكرسي الطويل... حجم تناسبي.

الكرسي الطويل... حجم تناسبي.

بينش يطرح مجموعة جديدة من المنتجات

21/08/2019

أعلنت بينش- ستديو التصميم البريطاني المعروف- عن طرح مجموعة جديدة من المنتجات التي تتزامن مع مهرجان لندن للتصميم 2019 (14 إلى 22 سبتمبر)، وذلك في إطار احتفالات الذكرى الـ 15 للستديو. ويشمل ذلك طاولات طعام جديدة، وأرائك، وكراسي طويلة، وكلها تعكس طابع الستديو وتطلعاته في ابتكار أثاث وإضاءة تتميز بالشكل القوي والجمال الفائق والصنعة الماهرة. 
تم إطلاق اسم رودان على أول طاولة طعام دائرية من بينش، وتعكس تباينًَا بين قاعدتها القوية الصلبة، مع خفة سطح الطاولة المصنوعة من البلوط القوي. وكما هو الحال مع جميع قطع بينش، فإن المنتجات تتميز بدقة التفاصيل مع زخرفة أنيقة على حافة الطاولة لضمان التناغم مع الجمال الطبيعي للخشب. وتمتزج طاولة رودان مع سلسلة أفيري المعروفة التي أطلقها الستديو. 
من الإضافات الأخرى التي طرحها الستديو أريكة رويل والتي تتميز بالإبهار والبساطة مع إطار علوي حول الأريكة يوفر الدعم لعنق المستخدم والراحة الفائقة. ويتركز منهج التصميم لستديو بينش على خلق أشكال هيكلية تفصيلية مع لمسات خفيفة وإبهار هندسي. وفي هذه القطعة، تجتمع المقاطع الثلاثة المحددة للشكل لتوفير الراحة والأناقة. 
أما مجموعة أفيري من الكراسي الطويلة فتتميز بنظافة التصميم والحجم التناسبي الرائع. ويتوفر الكرسي من خشب البلوط الصلب مع تشطيبات من الزيت الأبيض. كما تتوفر من خشب الجوز الأمريكي الأسود الصلب. 
يمكن تنجيد الكرسي لمزيد من الراحة، ويعتبر حلا عمليًا للجلوس في التجمعات الكبيرة، مع إمكانية تخزينه عندما لا يستخدم. يمكن أيضًا تحويل الكرسي إلى طاولة جانبية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة