التصميم الداخلي



مالفازيا وإيفت

مالفازيا وإيفت

فابيان تستعرض ابداعاتها في الانارة

21/08/2019

من المقرر ان تطرح شركة فابيان المتخصصة في الانارة الديكورية والمعمارية مجموعتها الجديدة من المصابيح المعلقة فروتفول ومالفازيا، إضافة إلى مجموعتها الجديدة المتطورة من مصابيح أيفت والتي خضعت بعد 20 سنة من طرحها للمسة تجديد في تشطيباتها بما يؤكد مدى استمرارية الشركة الإيطالية. 
تم تصميم مجموعة فروتفول لخلق تجهيز مضيء يعكس مفهوم النقاء والروحانية، حسب ما يقول متحدث باسم الشركة. «الأشكال مميزة وأصيلة، مع بتلات ثلاثية الأبعاد تخلق تأثيرًا ضوئيًا غير عادي، مبهر أيضًا حتى عند إطفائه. تتميز هذه المجموعة باللمسة الديكورية والشاعرية والإضاءة المناسبة للحياة، مع تشطيبات عصرية صغيرة، ولكنها تناسب الأجواء التقليدية أيضًا.»
تتكون المجموعة من مصابيح معلقة ومصابيح على الطاولة بأحجام مختلفة. من ناحية أخرى، تتناول مجموعة مالفازيا الأرض والتقاليد والساحات والتلال التي تلامسها الشمس في إيطاليا. «بأشكالها الأنيقة التي تشبه الأكواب الزجاجية الرفعية، فإنها تخلق أجواءً مرحبة مضيافة،» حسب ما يقول المتحدث باسم الشركة. 
توفر مجموعة مالفازيا مصابيح داخلية معلقة بأشكال وأحجام مختلفة، مما يجعلها مناسبة للبيت، ولكنها تصلح أيضًا للأماكن العامة أو المطاعم أو المقاهي. 
أما مجموعة إيفيت فتتميز بشكلها البسيط والأطراف المحدبة للظل. وبالرغم من السنوات العديدة منذ طرح المجموعة، إلا أنها تعد مصابيح عصرية وذلك بفضل تجديد تشطيباتها، واللون الجديد للكابل، والهيكل الداعم للزجاج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة