قطاع العقارات



مول عُمان... سيحتوي على مساحة تسوق تبلغ 145 ألف متر مربع.

مول عُمان... سيحتوي على مساحة تسوق تبلغ 145 ألف متر مربع.

تقدم العمل في مول عُمان للافتتاح في الربع الأول من 2021

23/09/2019

قال ماجد الفطيم أحد مراكز التسوق الرائدة في المنطقة، إن تشييد مول عمان – خامس وأكبر مقصد للحياة العصرية في عُمان – يسير على الطريق الصحيح، حيث أنهى إنجازين بارزين في مجال البنية التحتية.
من المقرر افتتاح المجمع في مارس 2021، حيث أكد مول عمان تسليم طرق وجسور علوية جديدة، وربط المركز التجاري بالتبادل رقم 6 على طريق مسقط السريع، والانتهاء من محطة مسقط الأساسية لتوزيع الكهرباء.
سيُعتبر مول عمان أكبر مشروع من نوعه في السلطنة، وسيحتوي على مساحة تسوق تبلغ 145 ألف متر مربع، ومجموعة متنوعة من المطاعم، ومجموعة من تجارب أسلوب الحياة المثيرة. وسيشمل المركز التجاري أيضًا أكبر سينما VOX في سلطنة عمان، ومركز ترفيه عائلي ماجيك بلانيت، و كارفور ماركت بمساحة 12200 متر مربع وأكبر حديقة ثلجية داخلية في السلطنة.
لتسهيل الوصول إلى المركز التجاري، تم الانتهاء من تطوير الطرق الشاملة إلى التقاطع رقم 6 على طريق مسقط السريع، إلى جانب أربعة جسور جديدة ونفق سفلي يخدم المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك، تم الانتهاء من الجدران الاستنادية وأقسام المرافق لتسهيل الأعمال.
وستضيف هذه الطرق المزيد من الراحة عند زيارة المول، حيث ستؤدي مباشرة إلى 5200 مكان مخصص لوقوف السيارات. يوجد الآن أكثر من كيلومتر واحد من الجدران الاستنادية التي يبلغ ارتفاعها 12 مترًا في مكانها الصحيح، بالإضافة إلى لافتات اتجاه الطريق الأولية لمول عمان.
كما أن المحطة الفرعية التي تم الانتهاء منها مؤخرًا وتنشيطها بتفعيل محطات التوزيع التسع في المركز التجاري بشكل تدريجي، سوف تتيح استكمال محطة التبريد المركزية في المول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة