شركات المقاولات



إليمنت توقع عقدًا لمشروع بحري في السعودية

23/10/2019

فازت شركة إليمنت ماتريالز تكنولوجي بعقد لمدة أربع سنوات من سيبكو العربية، إحدى شركات سيبكو إلكتريك باور كونستراكشن كوربوريشن، لتقدم خدمات الاختبار للأعمال المدنية البحرية للعمل في واحدة من أكبر المشاريع البحرية وأحواض السفن في المملكة العربية السعودية. 
تعتبر إليمنت شركة رائدة في تقديم اختبارات التأهل للمواد والمنتجات، وخدمات الفحص والاعتماد، وستقوم الشركة بموجب هذه الاتفاقية بدعم سيبكو في بناء الحزم الرابعة والخامسة والسادسة من مجمع الملك سلمان العالمي للصناعات والخدمات البحرية في رأس الخير. 
وسوف يقوم خبراء إليمنت في الشرق الأوسط بإنشاء مرفق للاختبار في الموقع لمدة أربع سنوات كحد أدنى، وتوفير خدمات اختبار الأعمال المدنية للحزم الثلاث لسيبكو. 
ويتضمن نطاق العمل اختبار التربة والخرسانة، واختبار البحص الخرسانة، وفحص واختبار الأسفلت، واختبار مواد البناء، واختبار الأحجار، واختبار المياه. 
يقول مات هوبكنز، نائب الرئيس التنفيذي للنفط والغاز والبنية التحتية: «نحن سعداء بمواصلة العلاقة القويدة التي تربطنا بسيبكو. لقد نجحنا على مر السنين في بناء علاقة ناجحة معهم، وتعزيز تواجدنا الراسخ في السعودية والذي سوف يتواصل مع هذه الاتفاقية. وسيسعى خبراؤنا في موقع العمل على التأكد من سلامة وتوافق مواد العملاء وملائمتها للغرض الذي من أجله تم طرح هذا المشروع الهام.» 
وتؤكد إليمنت أنها أكبر مزود عالمي للاختبارات في منطقة الشرق الأوسط. 
ويوفر خبراء الشركة والمتخصصون ومراكز التميز في المنطقة التابعة للشركة مجموعة متطورة من الخدمات التي تشمل اختبار الأعمال المدنية، والاختبارات اللاإتلافية، والتحليل الكيميائي، وتحليل الأعطال، والاختبارات البيئية، والاختبارات الميكانيكية، واستشارات السلامة من الحريق. 
يقول نيك زاهاو، المدير التجاري في سيبكو: «لقد انبهرنا بأداء إليمنت في الماضي. إن الشركة تملك إمكانيات هائلة مثبتة للتعامع مع المشاريع العملاقة مع تركيز كبير على السلامة والجودة التي نجتاجها لهذا المجمع.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة