أخبار المعارض والمؤتمرات



علي خلف مرحبًا بداوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي،  في جناح رينرز.

علي خلف مرحبًا بداوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، في جناح رينرز.

رينرز تُبهر زوار معرض النوافذ والأبواب والواجهات

21/11/2019

اختتمت شركة رينرز الشرق الأوسط مشاركتها الناجحة في فعاليات معرض النوافذ والأبواب والواجهات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث استقطبت اهتمام الزوار إلى نظام HTC Vive في جناحها، مما أتاح لهم الاطلاع على بعض مشاريعها عن طريق تقنية الواقع الافتراضي.
تم ربط النظام بتقنية محددة لنمذجة معلومات البناء (BIM)، مما سمح للزوار بالتنقل في مساحة ثلاثية الأبعاد مع استخدام أجهزة تحكم يدوية تتتبع الحركة للتفاعل مع البيئة، مما أتاح للزوار التعرف على المشاريع بشكل متعمق.
وبالإضافة إلى نظام HTC Vive، استضاف الجناح فعالية «عالم رينرز» التي عرضت منتجات الشركة بنماذج ثلاثية الأبعاد على شاشات لمس، الأمر الذي أتاح للزوار مشاهدة مختلف المنتجات في إطارات وألوان مختلفة.
وتعليقًا على مشاركة رينرز في معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019، قال علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط في حوار خاص مع مجلة الخليج للإنشاء: «سجلنا إقبالاً جيدًا للزوار على جناحنا في المعرض. شمل ذلك عملائنا من مصنّعين ومستشارين ومهندسين معماريين، إلى جانب عدد من المستثمرين والتجار.» 
وتعد هذه المشاركة الثالثة على التوالي لرينرز في الحدث بصفتها راعيًا للمعرض.
وكشفت رينرز خلال المعرض النقاب عن مجموعتي الأبواب المحورية وسلسلة الأبواب اللوحية اللتين استقطبتا الكثير من الاهتمام حسب ما يشير علي خلف.
وتعتبر كل من الأبواب المحورية وسلسلة الأبواب اللوحية من الموديلات الجديدة ضمن مجموعة MasterLine8 التي أطلقت في عام 2016 ولاقت صدى واسعًا في سوق الشرق الأوسط.
ويوضح علي خلف بأن الأبواب المحورية للاستخدام السكـــني ضمـــــــن مجــمـــــوعــــة MasterLine8 تعتبر حلاً جديدًا لأبواب دخول المساكن التي تتميز بالمرونة والتطور والأسعار التنافسية. 
ويضيف: «تفي الأبواب المحورية الجديدة بالمتطلبات الحديثة مثل العزل الحراري، وتصنيف مقاوم للسرقة لـ RC2، وأفضل تصنيف مضاد لتسرب الهواء فئة (class4)، وتصنيف مضاد لتسرب الماء فئة (class4A)(150Pa). وبالإضافة إلى ذلك، توفر الأبواب حرية التعبير عن التصميم الشخصي وإمكانية دمج الباب الأقرب، والدخول بدون مفتاح، وغيرها.»
ويوضح بأن مجموعة MasterLine8 تمنح المصنّعين حرية الحصول على ألواحهم الخاصة مما يتيح لهم أقصى درجات الحرية في التصميم، بالإضافة إلى أن رينرز توفر المواصفات الأساسية وتعليمات الإنتاج.
علاوة على ذلك، عرض جناح رينرز العديد من أنظمته الشائعة بما في ذلك MF 86 CW، مجموعة الستائر الجدارية المتخصصة للغاية، وهو نظام ستائر جدارية يتميز بالشكل الجمالي والعزل ويتوافق مع جميع متطلبات مشاريع البناء الكبيرة، فضلاً عن مجموعة الأبواب السحابة من رينرز مثل Hi Finity الفـــاخــرة و 155 CP وسلســـلة الأبـــــواب القـابلة للطي 77 CF.
يذكر أن رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية.
وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.
تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثــر مــن 70 دولــة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف.
وتلبي شركة رينرز الشرق الأوسط التي يقع مقرها الرئيسي في البحرين منذ عام 2004 احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى الأردن ولبنان ومصر والعراق. كما أن لديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر. وتحتفل رينرز الشرق الأوسط هذا العام بالذكرى الخامسة عشرة في المنطقة، وتتطلع حاليًا إلى الافتتاح الرسمي لمستودعها في البحرين. 
ويؤكد علي خلف بأن رينرز شركة رائدة في السوق في أنظمة الألمنيوم العالمية عالية الجودة. «تتمثل رؤيتنا في تعزيز علامة رينرز كشركة رائدة في السوق في الشرق الأوسط ، وقد حققنا بالفعل هذا الطموح في بعض البلدان ونسعى جاهدين لتحقيقه في بلدان أخرى.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة