الفنادق والقصور



مورفوس لايت... بتشطيب فاخر باللون الأسود.

مورفوس لايت... بتشطيب فاخر باللون الأسود.

مانيتال تورد منتجاتها لمشروع جميرا جيت

21/11/2019

من المخطط أن يتم قريبًا توريد نحو 7 آلاف مقبض من مانيتال لفتح الأبواب في مشروع ناطحة السحاب جميرا جيت الجاري إنشاؤه في الوقت الحالي في قلب دبي. 
وقد تم اختيار مقبض موفوس لايت بتشطيب فاخر باللون الأسود. 
«إن التصميم المربع والأساسي لمقبض موفوس لايت يناسب الطراز المعماري للمبنى بشكل رائع والذي يتميز بالخطوط الواضحة والنظيفة،» كما يقول لويجي بيجولوني، مالك الشركة. «إن هذا العقد يؤكد لنا مدى التقدير الذي تلقاه موديلاتنا خاصة عندما يتم تركيبها في أجواء من الفخامة والطابع العصري مثل هذا المشروع.» 
ويعد هذا المشروع الثاني الراقي للشركة الإيطالية في دبي مارينا، والتي لا تبعد كثيرًا عن بـــرج خليـــفة، أطـــول ناطحـــة ســـحاب في العــالـــم والتي عـــززت الشركة فيه تواجدها من خلال مقابض أتينا ودالي. 
وتعد الجودة وشعار «صنع في إيطاليا» من بين الخصائص التي يتم البحث عنها في الإمارات، خاصة في دبي، وهي في نفس الوقت الخصائص التي تميز منتجات مانيتال، كما يقول بيجولوني. ويضيف بأن الروح الإيطالية، والاهتمام بالتفاصيل، والطابع الجمالي للبلاد تلقى طلبًا عاليًا وتقديرًا كبيرًا في دبي. 
دأبت مانيتال على إنتاج مقابض منذ عام 1990، خاصة للأبواب والشبابيك. وتتراوح بين الطابع الكلاسيكي والتقليدي إلى الطابع الراقي، ومن مقابض اقتصادية إلى الشكل الفاخر المصنوع من مواد مثل شوارفسكي، والمقابض المناسبة للأبواب السحابة والداخلية والخارجية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة