قطاع العقارات



عزيزي ترسي عقدًا لمشروع في مدينة محمد بن راشد

21/11/2019

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري- المطور العقاري الرائد في القطاع الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة- عن ترسية عقد رئيسي على الشركة المحلية برستيج للإنشاءات. ويتضمن العقد إنجاز ثمانية مبانٍ لتطوير مشروعها السكني فكتوريا الذي يقع في المنطقة السابعة من مدينة محمد بن راشد في دبي.
ويعد مشروع فكتوريا في مدينة محمد بن راشد وجهة سكنية جديدة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. ويمتد هذا المشروع الكبير على مساحة مبنية تبلغ 29?73 مليون قدم مربع. وسيضم المجمع بعد إنجازه أكثر من 27555 وحدة موزعة على 105 مبانٍ سكنية متوسطة وعالية الارتفاع، ويتوقع له أن يكون واحدًا من أكثر المناطق السكنية خضرة في الإمارة، كما تقول الشركة المطورة. 
واستوحي تصميم المشروع من أنماط المدن السائدة في دول جنوبي أوروبا، وسمات الشوارع الراقية السائدة في وسط المدن البريطانية الجورجية. ومن خلال توفير نمط حياة استثنائي، مع الأخذ في الحسبان صحة السكان ورفاهيتهم، سيوفر فكتوريا مساحة خضراء خارجية يدعمها طيف واسعة من المرافق التي تركز على الصحة والترفيه.
يقول محمد راغب، المدير التنفيذي للقسم الهندسي في عزيزي للتطوير العقاري: «إن عقدنا مع شركة بريستيج للإنشاءات يؤكد حرصنا التام على العمل مع أفضل المقاولين، لضمان تطوير مشاريع تتصف بأعلى معايير الجودة والجمال.»
ويضيف: «بما أن هذه الشركة تتمتع بسجل حافل بالإنجازات في التنفيذ الناجح للمشاريع في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة، فإنها تمتلك خبرات هائلة تساعدها على إنجاز هذا المشروع، لاسيما وأنها تعتمد على أحدث تقنيات البناء، وأفضل الممارسات المعمول بها في هذا القطاع، إلى جانب كوادرها من الخبراء الذين سيتمكنون من تطوير هذا المشروع الضخم على نحو يضمن التوافق التام مع معايير جودة البناء، وبما يتجاوز تطلعات عملائنا.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة