شركات المقاولات



خدمة تفوز بـ 14 عقدًا لإدارة المرافق في الإمارات

21/11/2019

فازت خدمة- إحدى الشركات الرائدة في مجالي إدارة المرافق والصيانة على مستوى المنطقة- بـ14 عقدًا جديدًا بأبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة في أعقاب منافسة قوية، ليصل بذلك إجمالي عدد صفقات الشركة في الإمارات إلى 29 مشروعًا. 
وأشارت خدمة إلى فوزها بخمسة عقود من شركة الدار العقارية في جزيرة السعديات بإمارة أبوظبي، لتتولى بموجبها تقديم حلول إدارة المرافق الثقيلة والخفيفة في ممشى السعديات، وجواهر، والسكن المدرسي التابع لمدرسة كرانلي، ومنطقة البيع بالتجزئة ضمن شاطئ السعديات، ومرسى البطين. وجددت شركة الدار العقارية عقدها مع شركة خدمة لمواصلة توفير خدمات إدارة المرافق في عدد من العقارات التجارية الراقية بما فيها المقر الرئيسي لشركة الدار العقارية، ومُجمَّع المعمورة، وأبراج بني ياس، ومبنى ضمان وموتور وورلد. 
وفازت خدمة أيضًا بعقد مدته ثلاث سنوات من وزارة التربية والتعليم لتقديم حلول الصيانة وإدارة المرافق في مختلف الأصول التي تمتلكها الوزارة.
وستقدم خدمة حلولها وخدماتها أيضًا إلى شركة إنترناشيونال كابيتال تريدينج، بعد فوزها بعقد يشمل إدارة العمليات، والصيانة والإصلاح، لعدد من الأعمال المدنية والكهروميكانيكية في أبراج نيشن تاورز. 
كما ستقدّم خدمة حلولها لإدارة المرافق لمشروع فلل ند الشبا السكني بدبي، في حين ستنضم مدارس الإمارات الوطنية في كل من إماراتي الشارقة ورأس الخيمة إلى قائمة عملاء خدمة المميزة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة