النقل ومناولة المواد



استلمت شركة الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة 12 شاحنة رينو من طراز.

استلمت شركة الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة 12 شاحنة رينو من طراز.

شاحنات رينو تتلقى طلبًا هامًا في الإمارات

26/12/2019

قامت شركة رينو بتوريد 12 من شاحناتها للعمل الشاق إلى شركة الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة، لتكون بذلك أول طلبية لمورد الخرسانة المعروف وواحدة من أكبر الصفقات في دولة الإمارات.

تسلّمت الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة التي تُعتبَر إحدى الشركات الرائدة المورّدة للإسمنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 شاحنة جديدة طراز كيه من شركة شاحنات رينو، الأمر الذي يشكّل واحدة من أكبر الصفقات التي تجريها علامة الشاحنات الفرنسية في دبي والإمارات الشمالية السنة الحالية.
وهذه المرّة الأولى التي تقوم فيها شركة الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة بشراء شاحنات رينو.
تتميّز مجموعة شاحنات T6x4ا K480 المخصصة لأعمال الإنشاءات الثقيلة بكونها مجهزة بأحدث التقنيات والخصائص. وتستخدم في نقل البحص والمنتجات الأخرى إلى مختلف المصانع في دبي وأبوظبي.
ومن بين أسباب اختيار هذه الشاحنات، تؤكد الشركة الواقع مقرها في دبي بأنها تتمتع بقدرات مثبتة في مجال التشغيل والمستويات العالية من السلامة، وترشيد الوقود.
تشتمل مجموعة للإنشاءات الثقيلة على أحدث التكنولوجيات، حيث تم تجهيزها بمحرك سعة 13 لترًا وتتمتع بسعة تحميل تصل إلى 120 طنًا وتحوي نظام نقل حركة آلي، بالإضافة إلى ميّزة الدفع بجميع العجلات (AWD) التي توصل الطاقة الكاملة إلى كافة العجلات.
«كل هذه المزايا تجعل هذه الشاحنات مثالية لتنفيذ المهام الثقيلة، إلى جانب تعزيز قدرات هذا الطراز للتعامل مع الدروب الوعرة السائدة في بعض مناطق الإمارات العربية المتحدة،» كما يقول.
وتحتفظ الشاحنات الجديدة بميّزة الاستهلاك المنخفض للوقود وهي تتوافق مع معايير 5 Euro لانبعاثات المحرّكات، مما يجعلها من بين الخيارات الأكثر رفقاً بالبيئة في السوق.
ومن بين العوامل الرئيسية التي دفعت شركة الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة لاتخاذ قرار الشراء هو المرونة المتوافرة عبر البرنامج التمويلي لدى شاحنات رينو، والذي تم طرحه بهدف توفير الدعم المطلوب لشركات الإنشاءات والممكن تخصيصه وفق احتياجاتها. ويتيح هذا البرنامج الاستفادة من عدد من خيارات الدفع المصمَّمة لتقليل عدد الدفعات أو الدفعة الأولى، وكذلك تعزيز القيمة، إضافة لاعتماد معدّلات فائدة ثابتة لتمكين التحكّم الأفضل بالنواحي المالية.
وتعليقًا على هذه الصفقة الجديدة، قال علي ايدا عوض، المدير التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة: «لقد أعجبتنا كثيرًا شاحنات 480 K الجديدة المخصَّصة للمهام الثقيلة نظرًا لما تتمتع به من قوّة وكفاءة مذهلة باستهلاك الوقود، إضافة إلى العرض التمويلي المنافِس جدًا الذي قدمته شاحنات رينو. وهذه العوامل جعلت شاحنات رينو الخيار الطبيعي لنا عندما قرّرنا توسعة أسطولنا.
تم تأسيس الشرق الأوسط للخرسانة الجاهزة في العام 2005 وهي جزء من مجموعة شركات لايك أويل الدولية. ويوجد لدى الشركة مصنعين آليين بالكامل لخلط الإسمنت مع مصنعين متصلين للجليد في مجمّع دبي للاستثمار بمنطقة جبل علي. وتُعتبَر الشركة واحدة من أكبر مورّدي الإسمنت في دبي وهي تستخدم أحدث التقنيات لصنع الإسمنت الجاهز ومنتجات الخرسانة سابقة الصب وفق أعلى معايير الجودة.
من جهته، يقول غييوم زيمرمان، المدير التجاري في شركة شاحنات رينو الشرق الأوسط: «هذه الصفقة الجديدة بمجال الأساطيل من شأنها أن تعزز أكثر موقعنا في السوق كشركة تصنيع رائدة للشاحنات يثق بها عدد كبير من الشركات الضخمة في مختلف أنحاء المنطقة.»
وتشتهر شاحناتنا بكونها قوية ومتينة ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، وهي تتمتّع بموقع ريادي من ناحية كفاءة استهلاك الوقود، وبالتالي تمكّن العملاء من الوصول إلى مستويات إنتاجية أعلى والتحكّم بشكل أفضل بالتكاليف التشغيلية مما يحقّق إفادة أكثر لشركاتهم.
وفي ظل خبرة تزيد عن قرن من الزمان في المعرفة في قطاع الشاحنات الفرنسية، توفر شاحنات رينو مجموعة واسعة من الخدمات والمركبات (من 2.8 طنًا إلى 120 طنًا) للمتخصصين في قطاع النقل والتي يتم تعديلها بحيث تناسب عمليات التوزيع المحلية والإقليمية وأعمال البناء والأنشطة طويلة المسافات.
ويتم إجراء عمليات تصميم وتركيب شاحنات رينو، فضلا عن إنتاج معظم المكونات في فرنسا، وتتميز بالصلابة والمتامة وانخفاض استهلاك الوقود، بما يتيح تحقيق مستويات عالية من الإنتاجية والتحكم في تكاليف التشغيل.
تملك الشركة شبكة وكالة تضم أكثر من 1500 نقطة لتوزيع وخدمة شاحناتها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة