النقل ومناولة المواد



TL43.80HF... تعزيز قدرة الرفع إلى 4.3 طن مع ارتفاع يصل إلى 8 أمتار.

TL43.80HF... تعزيز قدرة الرفع إلى 4.3 طن مع ارتفاع يصل إلى 8 أمتار.

بوبكات توسع مجموعتها من معدات المناولة التليسكوبية

26/12/2019

مع إضافة معدات المناولة التليسكوبية عالية الأداء TL43.80HF وماكينة TL30.70، فإن بوبكات توفر الآن اختيارات لأكثر من 13 نوعًا من موديلات معدات المناولة الصلبة للاستخدام في البناء والإيجار وإعادة التدوير والمخلفات والصناعة العامة. هذه المجموعة تغطي الحد الأقصى من إمكانيات الرفع ما بين 2.6 و4.3 طن مع ارتفاعات رفع من 6 إلى 18 مترًا.
تساعد معدات TL43.80HF على زيادة قدرة الرفع في مجموعة بوبكات إلى 4.3 طنًا، بحيث تجمع بين أقصى ارتفاع لحوالي 8 أمتار. وتوفر هذه المعدات الصغيرة الجديدة باقة مبهرة تجمع بين الإنتاجية العالية والصلابة والقدرة على العمل على الأراضي الوعرة.
وتقدم TL43.80HF حلا جديدًا لاستخدامات مناولة الرفع الثقيل في الصناعة العامة والتصنيع ومواد البناء والمستودعات والمحاجر والمناجم. ويرجع ثباتها إلى إطارها الصندوقي الملحوم، ومركز الحمولة المنخفض، وقاعدة العجلات الطويلة، والوزن المقارن الخلفي الهائل، بما يتيح لبوبكات الحد من الأبعاد الكلية للماكينة حتى عرض 2.30 متر فقط وطول أقل من 5 أمتار من الخلف إلى مقدمة الشوكة، كما يقول أوليفر تراتشوتشي، مدير أول منتجات معدات المناولة التليسكوبية في بوبكات.
«مع نصف قطر قصير عند الانعطاف يبلغ 3.71 مترًا، فإن هذه المعدات الجديدة تتميز بالقدرة العالية على المناورة، وهي ميزه مفيدة عندما يتعلق الأمر بالعمل في الأماكن الضيقة،» كما يقول.
من ناحية أخرى، توفرTL30.70 أقصى حد للرفع يبلغ 3 أطنان، وحد أقصى حوالي 7 أمتار، للاستخدامات ذات المدى الواسع.
«إن العرض الصغير البالغ 2.1 مترًا من ماكينة:30.70 يضمن خفض التكلفة في فئة 7 أمتار. كما أن صغر حجمها وثباتها يجعلها أداة مثالية لسهولة الرفع السريع أو لمواد البناء التي نحتاج إلى رفعها على العقارات السكنية والتجارية.»
توفر الماكينات بديلا رائعًا صغير الحجم ومناسب التكاليف للموديلات الكبيرة 7 أمتار، خاصة عند العمل في الأماكن الضيقة التي تحتاج إلى قدرات مناورة عالية. هذا بدون المساس بالأداء، حيث توفر الماكينة أعلى أداء مع إمكانيات وصول تبلغ 4 أمتار وحمولة أكثر من طن. وعند الحد الأقصى من الارتفاع، يمكن للمستخدم الرفع حتى 2 طن وهو كاف لوضع قوالب الطوب الثقيلة في معظم الحالات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة