النقل ومناولة المواد



زيتروس... العلامة المتخصصة للقيادة على الأراضي الوعرة من مرسيدس بنز.

زيتروس... العلامة المتخصصة للقيادة على الأراضي الوعرة من مرسيدس بنز.

الجيل الجديد من زيتروس يوفر القوة على الطرق الوعرة

26/12/2019

أطلقت مرسيدس بنز الجيل الجديد من مجموعتها زيتروس والتي تتمتع بالصلابة على الطرق الوعرة والمصنوعة لنقل البضائع على الأراضي الصلبة والتي يصعب الوصول إليها.
تم إعادة تطوير زيتروس بالكامل، كما يقول المتحدث باسم دايلمر، أحد أكبر منتجي السيارات وأكبر منتج في العالم للمركبات التجارية والتي تملك علامة مرسيدس بنز.
من وجهة نظر تقنية، فإن الجيل الجديد من زيتروس مجهز بمحركات قوية قادرة على توفير قوة 375 كيلوواط (510 أحصنة)، فضلا عن عزم دوران 2400 نيوتن متر. وفي الخارج، يشتمل الجيل الجديد على شبكة راديتور مطورة والتي تساعد على تعزيز تدفقه الهواء وبالتالي ضمان فعالية التبريد.
تم تصميم الشاحنة سعة 40 طن خصيصًا للعمل في الأسواق التي تزيد فيها استخدام الطرق الوعرة.
«تتميز زيتروس الجديدة بإمكانيات هائلة للسير خارج الطرق بسبب نظام القيادة ذات الدفع الكلي. وتشتمل على تحسينات عديد، منها سهولة الوصول إلى المقصورة وإعادة تصميم لوح الأدوات،» كما يقول.
وكما هو الحال من قبل، فإن زيتروس متوفرة في معايير يورو III ويورو V للأسواق ذات الجودة الأقل للوقود، ومن ثم تتركز أسواقها الرئيسية في مناطق مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.
تعد زيتروس من مرسيدس بنز شاحنة للعمل الشاق تم تطويرها لتلبية مهام النقل التي تشتمل على حمولة. وهذا ما يجعلها تستخدم في نقل البضائع إلى المناطق النائية، فضلا عن أماكن اكتشافات الطاقة وفي الغابات.
«يمكن استخدام زيتروس الجديدة في جميع الظروف المناخية القاسية من المناطق الصحراوية الحارة إلى أجواء القطب الشمالي،» كما يختتم المتحدث.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة