قطاع العقارات



منطقة أفنان من مشروع لشركة ديار... استكمال العمل.

منطقة أفنان من مشروع لشركة ديار... استكمال العمل.

ديار تستعد لتسليم وحدات ميدتاون

26/12/2019

أعلنت شركة ديار للتطوير عن استكمال كافة الأعمال في منطقة أفنان ضمن مشروع ميدتاون، الواقع في دبي، دولة الإمارات العربية السعودية.
وتعد أفنان أول مرحلة يجري استكمالها من أصل ست مراحل يحتضنها مشروع ميدتاون المتكامل.
يقع ميدتاون في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وقد تم تصميمه بهدف توفير مجمع سكني متكامل للعائلات ويتضمن تشكيلة واسعة من المرافق الحيوية.
وقد قامت مجموعة أو إم إيه، العالمية الرائدة في مجال الهندسة المعمارية والتطوير الحضري والتحليل الثقافي، بوضع المفهوم المتكامل لهذا المشروع. وتتكون منطقة أفنان من سبعة مبانٍ يتراوح ارتفاعها من 7 إلى 16 طابقًا ويبلغ مجموع وحداتها السكنية 659 شقة تشمل شقق الاستوديو وشققًا تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتم بيع كافة الوحدات في المشروع
وتضم المنطقة الواقعة بين منطقة أفنان ومنطقة دانية المقرر استكمالها بحلول نهاية 2019، منطقة تجارية تزيد مساحتها على 30 ألف قدم مربع، وتشتمل على تشكيلة متنوعة من المحلات بما في ذلك سوبرماركت وحضانة ومحلات للمأكولات والمشروبات وغيرها من الخدمات مثل الصحة والجمال والموضة والمرافق الترفيهية.
تفي منطقة التجزئة في ميدتاون باحتياجات السكان والزوار على حد سواء مع مساحات واسعة لمواقف السيارات للجميع. وتحرص ديار على اختيار مستأجري الوحدات السكنية بعناية فائقة لضمان أفضل العلامات التجارية والتنوع في جميع أنحاء المشروع.
يقول سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: «تمثل ميدتاون وجهة سكنية وتجارية مبهرة لدبي، ويعد تسليم وحدات أفنان خطوة هامة حيث نستقبل السكان في بيوتهم الجديدة.»
«وتوشك منطقة دانية على الاكتمال وسنشهد في مطلع عام 2020 انتقال السكان إلى المنطقتين اللتان تم بيع وحداتهما بالكامل في مشروع ميدتاون.»
يتكون أول مشروع لشركة ديار ميدتاون من ست مناطق تشتمل على 26 مبنى مع مساحة بناء تبلغ حوالي خمسة ملايين قدم مربع.
يوفر المشروع أكثر من ألفي وحدة، تتراوح بين ستديو وحتى شقق من ثلاث غرف نوم.
وتطل البيوت في ميدتاون على مساحة خضراء وتوفر مساحات شخصية آمنة، كما تقول الشركة المطورة الواقع مقرها في دبي.
وتشتمل الوجهة على العديد من المرافق التي تلفي احتياجات الترفيه والراحة، بما في ذلك مرافق للعناية اليومية، وبركة سباحة عائلية، ونادٍ صحي، وملاعب تنس وسلة، كما تضيف.  




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة